Search
Close this search box.

تويوتا تاكوما 2024 جديدة تشوقنا رسمياً لأول مرة

تويوتا تاكوما 2024

نشرت شركة تويوتا اليابانية أول صور تشويقية رسمية خاصة بـ سيارة بيك اب تويوتا تاكوما 2024 جديدة القادمة ، بعد أن رُصدت نسخ تجارب منها في العديد من الصور التجسسية السابق نشرها على الانترنت .

ومع ذلك ، فقد قامت الشركة بعمل جيد للحفاظ على التصميم والتغييرات الأخرى مخفية عن الأنظار في الصورة التشويقية الوحيدة التي نشرها الصانع الياباني على انستقرام في إبقاء التصميم بعيداً عن الأنظار .

في حين أن التشويق الوحيد يغلف الشاحنة التي تنافس فورد F150 و شفروليه سلفرادو و رام 1500 في عتمة الظل التي تحجب التفاصيل .

صورة سيارة بيك اب تويوتا تاكوما 2024 جديدة التشويقية:

تويوتا تاكوما 2024

الصور المسربة من براءات الاختراع :

يجب ألا تبدو الشاحنة الجديدة مختلفة تماماً عن تاكوما الحالية ، حيث كشفت صور براءات الاختراع المسربة سابقاً على الانترنت عن التصميم الذي يبدو إلى حد كبير مثل الشاحنة الحالية ، مع مظهر متين وملامح مستمدة من تويوتا تندرا 2023 الجديدة الحالية لتضيف لها بعض الإثارة ، كما ستتميز الشاحنة الجديدة القادمة بشبك عريض تحيط به مصابيح أمامية قوية ومنافذ تهوية عمودية أسفلها تحمل تصميم محفور .

تندرا-جديدة

مازالت داخلية تاكوما جديدة غامضة في الوقت الراهن حيث أن صور التجسس لم ترصد تفاصيلها القادمة ، لكننا نتوقع أن تجري الشركة بعض التنقيحات المهمة على مساحة الركاب ، كما يجب أن يحصل السائق على مجموعة عدادات رقمية خلف المقود لإلقاء نظرة عليها ، بينما ستحتوي لوحة القيادة الجديدة على شاشة معلومات وترفيه جديدة تدعم العديد من الأنظمة في سيارة البيك اب .

الشيء الآخر الذي لم تكشف عنه الصورة هو حجم سيارة بيك اب تويوتا تاكوما 2024 جديدة على نفس منصة TNGA-F تدعم تندرا الأكبر حجماً منها ، يجب أن يزيد حجم تاكوما مقارنة بالشاحنة الحالية ، لكنها ستظل أقصر بكثير من شقيقتها الأكبر تويوتا تندرا .

يُزعم أن تويوتا ستتخلى عن محرك V6 في هذه الشاحنة الجديدة لتوفر عليها خيارات من محركات 4 سلندر ، تشير الشائعات إلى أن المحرك الأساسي سيأتي من تويوتا هايلاندر ، وهو محرك 4 سلندر سعة 2,4 لتر تيربو ينتج 265 حصاناً من القوة في سيارات الدفع الرباعي ، كما قد يتوفر محرك 4 سلندر سعة 2,4 لتر تيربو مع محرك كهرباء يولد قوة 366 حصان نفس المستخدم في سيارة لكزس RX هايبرد .

يجب أن تدخل تويوتا تاكوما 2024 جديدة خطوط الإنتاج قبل نهاية العام الحالي كموديل 2024 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع