Search
Close this search box.

استون مارتن DB12 فولانتي 2024 تظهر في صور تجسسية

أستون مارتن DB12 فولانتي 2024 تظهر في صور تجسسية 3

تستعد شركة استون مارتن لإطلاق سيّارة DB12 في وقت لاحق، ومع ذلك تمكّنت عدسات بعض المصورين من التقاط صور لسيارة DB12 فولانتي خلال اختباراتها النهائية.

تظهر السيارة مُغطاة بتصميم أخضر مألوف، ويبدو التصميم بديهيًا بشكل واضح كون سيارة DB12 هي في الحقيقة بمثابة إصدار مُجدد أكثر من كونها تحمل تصميم جديد كليًا.

ومع ذلك، سيتم تجهيز السيارة بواجهة جديدة مع شبك أكبر، بالإضافة إلى أضواء أمامية مُعاد تصميمها، ومشتت هواء واضح، وغطاء محرك جديد.

وفيما يتعلق بباقي أجزء المظهر الخارجي، فيبدو أنها تظل بدون تغيير تقريبًا، ولكن سيتم إجراء تحديثات ملحوظة داخل المقصورة الداخلية، وكما هو موضح في الصور التشويقية السابقة، سيتم استبدال نظام المعلومات الترفيهي القديم من مرسيدس بشاشة عرض حديثة تعمل باللمس وتثبت على الكونسول الوسطي.

وهذه ليست التغييرات الوحيدة في الطراز الجديد، حيث يُتوقع أن تتميز استون مارتن DB12 2024 بمقبض تغيير السرعة البسيط، وأجهزة تحكم أعلى جودة، وفتحات هواء رفيعة الحجم. ويتوقع بعض الخبراء أيضًا وجود عجلة قيادة جديدة وعدادات رقمية حديثة.

لم تعلن الشركة الإنجليزية بعد بشكل واضح عن التفاصيل، ولكنها قالت سابقًا أن جيلها الجديد من السيارات سيتميز بـ “أداء مذهل وديناميكيات قيادة دقيقة”.

وكجزء من هذا الجهد، من المتوقع أن يتم استبدال محرك V8 المزود بشاحن توربيني مزدوج سعة 4.0 لتر الحالي بنسخة أكثر قوة مثل المُحرك الموجود في سيارة مرسيدس AMG SL 63.

ويولد المحرك الجديد 577 حصان مع عزم دوران يصل إلى 799 نيوتن متر، وهو أكثر بكثير من القوة التي تولدها النسخة القياسية من سيارة استون مارتن DB11 الحالية والتي تبلغ 528 حصان مع 675 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويمكن أن يعود محرك V12 المزود بشاحن توربيني مزدوج سعة 5.2 لتر، والذي ينتج حاليًا 630 حصان مع عزم دوران يصل إلى 700 نيوتن متر، ويبقى أن تؤكد أستون مارتن هذه المعلومات مع الكشف الرسمي عن السيارة الجديدة.

تأتي الصور التجسسية الجديدة لـ استون مارتن DB12 فولانتي بعدما نشرت الشركة الإنجليزية العريقة بعض الصور التشويقية في منتصف مايو الجاري عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيها باللون الأخضر الداكن.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة جاغوار اف تايب 2023 Jaguar F Type

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع