Search
Close this search box.

هل هذه صور آودي RS6 E-Tron 2024 الكهربائية المرتقبة؟

ظهور صور سيارة آودي RS6 E-Tron 2024 التجسسية لأول مرة

تعمل شركة آودي حاليًا على سيارة RS6 E-Tron 2024 الكهربائية ضمن فئة السيدان الخاصة بالصانع الألماني، وعلى الرغم من عدم الإعلان الرسمي عنها بعد إلا أن بعض الصور التجسسية ظهرت لها مؤخرًا لأول مرة.

بنظرة أولى على الصور نجد تشابه وثيق للغاية مع الصور التجسسية لسيارة A6 E-Tron والتي ظهرت في وقت سابق، مع ملاحظة اختلاف في أقراص المكابح التي تظهر أكبر في سيارة آودي RS6 E-Tron مع اللون الأحمر الذي يزين ملاقط المكابح.

ومع ذلك هناك بعض الشكوك من جانب البعض أن تكون الصور التجسسية الأخيرة هي الخاصة بنسخة RS6 E-Tron الكهربائية، خاصةً وأن النسخة الرياضية RS عادة ما تأتي بتصميم أكثر عدوانية من النسخة السيدان القياسية.

قد يهمك : تجربة أسرع سيارة من أودي R8 LMS GT2

لكن الوقت لا يزال باكرًا للخروج بأي توقعات حقيقية حول السيارة، خصوصًا وأن التمويه يخفي الكثير من التفاصيل.

صور آودي RS6 E-Tron بنسخة التجارب

حسب ما يظهر من الصور التجسسية لسيارة آودي RS6 E-Tron يبدو تصميم المصابيح الأمامية منقسمًا، مع جزء أمامي أملس ومدخل هواء بتصميم شبه منحرف. وفي الخلف يبدو تصميم المصابيح ملتزمًا بفلسفة آودي التقليدية إلى حد كبير.

تجدر الإشارة إلى أن آودي لم تكشف بعد عن أي تفاصيل فنية بخصوص سيارة RS6 E-Tron، ومع ذلك توقع بعض المُحللين أن تعتمد آودي على منصة Premium Platform Electric الموجودة بالفعل في نسخة A6 E-Tron.

قد يهمك: سيارة اودي A6 e tron تم تطويرها بالتعاون مع شركة بورش

من جانب آخر، ستأتي سيارة A6 E-Tron مع مجموعة حركة تولّد قوة 470 حصان مع عزم دوران 800 نيوتن متر، مما يسمح لها بالتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة في أقل من 4 ثوانِ فقط، ونتوقع أن تأتي سيارة آودي RS6 E-Tron بمحرك أقوى من ذلك بكثير بناءً على الأجيال السابقة من هذه الفئة.

كذلك تستخدم سيارة A6 E-Tron حزمة بطارية بقدرة 100 كيلو واط في الساعة، توفر نطاق من المتوقع أن يزيد على 700 كيلو متر في اختبار WLTP الأوروبي، وتدعم قدرة شحن 270 كيلو واط، لتحصل على مدى سير 300 كيلو متر من 10 دقائق شحن فقط.

ذو صلة: متحف المستقبل سيعرض سيارة A6 الكهربائية الفاخرة المستقبلية

من المتوقع أن تصدر سيارة A6 E-Tron في الأسواق في وقت ما من عام 2024، ونتوقع أن تكشف عنها آودي بالكامل في وقت ما من هذا العام، وربما تشوقنا أيضًا لطراز RS6 E-Tron الذي ظهر في صور اليوم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع