Search
Close this search box.

داخلية فورد موستنج جي تي دي التي يزيد سعرها عن 300 ألف دولار

ford-mustang-gtd

ستظهر سيارة فورد موستنج جي تي دي ( Ford Mustang GTD ) لأول مرة في أوروبا في سباق التحمل لومان 24 ساعة خلال نهاية هذا الأسبوع إن شاء الله .

وقبل فتح طلبات شراء أغلى سيارة موستنج إنتاجية بالتاريخ في السوق الأوروبي ، كشفت شركة فورد الأمريكية عن مقصورة سيارتها الخارقة لأول مرة ، إلى جانب ألوان خارجية قياسية وخيار سلسلة كربون جديدة ، مما يجعل سيارة GTD القانونية للشوارع تبدو وكأنها سيارة سباق أكثر مما كانت عليه بالفعل .

فورد موستنج GTD 2025

للتذكير، تمتلك نسخة GTD من سيارات موستنج الجديدة قوة تزيد عن 800 حصان ، صادرة من محرك V8 سوبر تشارج سعة 5,2 لتر ، وتستطيع سيارة العضلات الأمريكية هذه اجتياز مضمار حلبة نوربورغرينغ ( Nürburgring ) خلال أقل من 7 دقائق .

تأتي سيارة فورد موستنج جي تي دي حصرية باللون العنابي الجديد الموضح في الصور المرفقة ضمن هذا الخبر ، يطلق عليه اسم Chroma Flame وسيكون واحداً من ستة ألوان قياسية للسيارة الرياضية . ومن المفترض أن يتمكن العملاء من الاختيار من بين المزيد ، ولكن هذا لم يتم تأكيده بعد.

اكزوزت فورد موستنج جي تي دي

قائمة ألوان السيارة الرياضية المعلن عنها :

  • أحمر Chroma Flame
  • رمادي Polymimetic Gray
  • أحمر Race Red
  • أسود Shadow Black
  • أبيض Frozen White

mustang-gtd

مع سلسلة كربون ، يتم ترك غطاء المحرك والسقف والسطح الخلفي لـ سيارة فورد موستنج جي تي دي بدون طلاء ليظهر هيكلها المصنوع من ألياف الكربون . تتمتع سيارات سلسلة كربون أيضاً بخيار إضافة خطوط السباق بلون الهيكل أو لون متباين .

تزود سلسلة الكربون أيضاً موستنج GTD بطبقة من المغنتيت للعجلات ( وهي إما من الألومنيوم أو المغنيسيوم ) . يتوفر خيار من جنوط المغنيسيوم مقاس 20 إنش فقط كجزء من حزمة الأداء .

اطارات موستنج

لقد تم الآن عرض المقصورة الداخلية لـ سيارة فورد موستنج جي تي دي ، وكما تتوقع لسيارة تبلغ تكلفتها أكثر من 300 ألف دولار ( قبل أي هوامش ربح محتملة ) ، فقد تم رفع مقصورة القيادة إلى ما هو أبعد من مستويات موستنج دارك هورس . تشمل الترقيات عجلة قيادة مسطحة القاع مع مزيج من الجلد وجلد الغزال Dinamica وألياف الكربون ، وتحتوي على أزرار خاصة بـ GTD لضبط نظام التعليق والعادم ، ولكن العنصر الأكثر جاذبية هو بلا شك خلف عجلة القيادة ، توجد مبدلات الحركة المصنوعة من التيتانيوم بطباعة ثلاثية الأبعاد ، وهي تبدو مذهلة ، ويمكن أن يكون محدد التروس الدوار في الكونسول الوسطي مصنوعاً من التيتانيوم أيضاً .

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الزران الجديدان الموجودان أمام محدد التروس وصولاً سهلاً إلى وظيفة Track Apps ونظام رفع واجهة السيارة . كما تم تعزيز موستنج جي تي دي برسومات خاصة ، أخيراً هناك تصميم جديد لمجموعة العدادات الرقمية تضع مقياس سرعة الدوران في المنتصف ويركز فقط على المعلومات الحيوية التي تحتاجها على المسار ( درجة حرارة سائل التبريد والزيت ، وضغط الزيت ، والسرعة ، والعتاد المحدد ، ومستوى الوقود ) .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع