Search
Close this search box.

أرخص سيارة كيا 2025 بدون انبعاثات ستظهر بهذا الموعد

كيا EV3

حصلنا الآن على معلومات رسمية تُعلن عن موعد الكشف عن EV3 الإنتاجية ، التي ستكون أرخص سيارة كيا 2025 بدون انبعاثات للعلامة التجارية الكورية .

يبدو أن سوق السيارات الكهربائية بدأ يهدأ بعد سنوات من النمو المستمر ، ومع ذلك ، فإن هجوم شركة كيا الكورية على السيارات الكهربائية يسير كما كان مقرراً في الأصل مع وجود المزيد من سيارات كيا الجديدة الكهربائية بالكامل في الطريق ، سيكون الطراز القادم الذي نتحدث عن موعد إطلاقه في هذا الخبر كيا EV3 2025 .

سيارة كيا EV3 الاختبارية

قبل إعلان موعد إطلاق سيارة كيا EV3 2025 ، نود تذكيركم بأنها سبق وظهرت بنسخة اختبارية صورها مرفقة ضمن هذا الخبر ، وتم الكشف عنها خلال شهر اكتوبر من العام الماضي على الانترنت قبل أن تتواجد ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2023 .

مجموعة صور كيا EV3 الاختبارية :

المعلومات الجديدة التي توفرت لدينا تُعلن عن الموعد المقرر لإطلاق EV3 الإنتاجية التي ستتوج بلقب أرخص سيارة كيا 2025 كهربائية بالكامل في الوقت الراهن .

تُظهر الصور التشويقية الجديدة التي تم نشرها اليوم سيارة الكروس أوفر الكهربائية الجاهزة للإنتاج قبل ظهورها الكامل لأول مرة في 23 مايو إن شاء الله . ولم يتغير تصميم الزاويا ذات الأطراف المستقيمة في الأمام والخلف الذي يتميز بأضواء ملتوية رأيناها العام الماضي كثيراً ، نحن على استعداد للمراهنة على أن تصميم EV3 سيبدو مثل السيارة الاختبارية بنسبة 90 بالمائة ، والتغيرات التي تشمل نسبة 10% ستشمل توفير مرايا جانبية أكبر وإضافة مقابض للأبواب .

كيا EV3 الاختبارية

من المحتمل أن تقوم كيا بتعديل المصدات قليلاً وتقديم جنوط مختلفة ، ولكن سيتم ترحيل جوهر تصميم الاختبارية للسيارة الإنتاجية ، بشكل عام ، من المرجح أن يكون التصميم نسخة مصغرة من كيا EV5 و EV5 GT الجديدة .

شاشات كيا جديدة

على الرغم من أن هذه الإعلانات التشويقية تركز فقط على المظهر الخارجي ، إلا أن السيارة الاختبارية EV3 كشفت كل ذلك في الصور التي تظهر مقصورة بسيطة مع عدم وجود أي أزرار على الإطلاق ، ولكن من غير المرجح أن يتم تقليص عدد الأزرار في مقصورة النسخة الإنتاج إلى هذا الحد، خاصة وأن العلامات التجارية الكورية لا تزال تضع أزرار ومقابض في أحدث سياراتها .

صور تشويقية لـ أرخص سيارة كيا 2025 بدون انبعاثات :

يتوجب علينا التنويه بأن سيارة كيا 2025 الجديدة سوف تعتمد على منصة E-GMP المستخدمة في السيارات الأكبر منها EV6 و EV9 ، ومن غير المرجح أن تتميز السيارة الصغيرة الجديدة ببنية 800 فولت ، وسمعنا أنها ستستخدم إعداداً بجهد 400 فولت بدلاً من ذلك ، تماماً مثل EV5 ، وبالتالي لا تتوقع إمكانيات شحن فائقة السرعة . لمزيد من التوضيح يتم شحن سيارة كيا EV5 ما بين 30 إلى 80 بالمائة خلال 27 دقيقة ، بينما يمكن لـ EV6 شحن ما بين 10 بالمائة إلى 80 بالمائة خلال 18 دقيقة .

وفي الشهر الماضي ، ذكرت مجلة أوتوموتيف نيوز أن هذه السيارة الجديدة القادمة قد تكلف حوالي 32 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 120 ألف ريال سعودي .

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة كيا سبورتاج جديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع