منصات عرب جي تي

تريل هنتر سيارة تويوتا الجديدة التي ظهرت في معرض سيما 2022

سنعرفكم اليوم على تريل هنتر ( Trailhunter ) سيارة تويوتا الجديدة الاختبارية التي ظهرت في معرض سيما 2022 الذي يقام حالياً في أمريكا وبالتحديد في مدينة لاس فيغاس .

قبل الحديث عن هذه السيارة الاختبارية المميزة نود تذكيركم ببعض من آخر ما قدمناه لكم عن سيارات تويوتا :

مجموعة صور تويوتا تريل هنتر ( Toyota Trailhunter ) الاختبارية سيارة تويوتا الجديدة :

والآن لنتحدث عن تريل هنتر  الاختبارية التي تعتمد على بيك اب تويوتا تندرا 2023 وتعطي فكره عن الشاحنات وسيارات SUV المستقبلية ، هذه السيارة الاختبارية ” مُصممة خصيصاً ” لجذب ” عشاق المغامرات الذين يتوقون للرحلات الاستكشافية على الطرق الوعرة والصعبة ” .

لم تكشف تويوتا عن العديد من التفاصيل حول هذه السيارة الاختبارية ، ولكن الشاحنة مزودة بمصد أمامي للخدمة الشاقة يتميز بقضيب بالإضافة إلى خطافات استرداد مدمجة ومصابيح مساعدة ، ينضم إليهم مصد خلفي فولاذي ، وعمود إضاءة مثبت على السقف ، ورف فوق الحوض الخلفي مع خيمة .

وقد تم تجهيز السيارة الاختبارية بحصولها على نظام تعليق معدل وألواح انزلاقية خاصة بـ تريل هنتر ، في مكان آخر هناك شارات Trailhunter وثلاجة للمغامرات البرية .

لا يزال من غير الواضح عدد الترقيات التي سيتم نقلها إلى طرازات الإنتاج ، لكن تويوتا قالت إن مركبات Trailhunter ستكون ” منصات عالية القدرة ومصممة عن قصد ” والتي تكون ” جاهزة للمغامرة مباشرة من المصنع ، وتوفر شاحنة جاهزة للدرب مع المكونات والملحقات التي تدعم تجربة بعيدة عن المدن والشوارع المعبدة ” .

ستصدر الشركة تفاصيل إضافية حول تشكيلة تريل هنتر سيارة تويوتا الجديدة العام المقبل ، لكن ليزا ماتيرازو من تويوتا قالت : ” ستأتي شاحنات تريل هنت مباشرة من المصنع مجهزة لتلبية احتياجات عشاق القيادة ” ، وأضافت : ” سيتم تطوير هذه الشاحنات داخلياً من قبل فرقنا الهندسية وستكون أكثر حلول تصنيع المعدات الأصلية قدرة على الوصول إلى المركبات المصممة لتلبية معايير الجودة والمتانة والموثوقية الأسطورية لشركة تويوتا ” .

بينما لا يزال هناك عدد من الأسئلة ، قالت تويوتا إن تريل هنتر ستكون بمثابة ” علامة رئيسية ” وهذا يشير إلى أن القطع يمكن أن يكون أعلى من اصدارات TRD و TRD Pro .