سيارة جيب جديدة تظهر على الانترنت قبل أن تشارك في معرض سيما 2022

ظهرت الآن سيارة جيب جديدة ضمن صور رسمية نُشرت على الانترنت قبل أن تشارك ضمن فعاليات معرض سيما 2022 الذي سيقام خلال الفترة من يوم غد 1 نوفمبر حتى 5 نوفمبر في لاس فيغاس بأمريكا إن شاء الله .

نجمة هذا الخبر هي سيارة اختبارية قدمتها موبار ( Mopar ) ، قسم قطع الغيار والأكسسوارات المملوك من قبل ستيلانتيس ، اسمها جيب CJ Surge تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية ليصدر منها قوة 400 فولت أي ما يعادل 268 حصان ( 272 حصان أوروبي PS ) أو 200 كيلوواط .

يتم تشغيل المحرك الكهربائي الذي تعتمد عليه هذه السيارة البرتقالية الاختبارية بواسطة حزمة بطارية 50 كيلو واط في الساعة ، والتي يتم تركيبها في مكان تواجد المقاعد الخلفية بشكل طبيعي ، في حين أن هذا يحد من المتعة لركوب شخصين خلف السائق ومرافقة الذي يجلس بجانبه ، لا تزال جيب CJ Surge قادرة على اقتحام الطرق الوعرة حيث يتم إقران المحرك بناقل حركة قير أوتوماتيك يرسل الطاقة إلى جميع العجلات عبر قير من سرعتين .

لم تذكر موبار النطاق الكهربائي المتعلقة بالمسافة التي تقطعها سيارة جيب جديدة بالشحنة الواحدة أو مواصفات الأداء الإضافية ، لكنها أشارت إلى أن السيارة الاختبارية مكّنت ” المهندسين من اكتساب فهم أفضل لتطبيقات مجموعة أجزاء السيارة الكهربائية التي تعمل بالبطارية ”.

في حين أن المواصفات الميكانيكية هي بالتأكيد الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في سيارة CJ Surge الاختبارية الكهربائية بالكامل ، إلا أنها ليست الوحيدة حيث تم تجهيز السيارة بزجاج أمامي مقطوع ومجموعة رفع 2 إنش و اطارات سوداء غير لامعة مقاس 18 إنش تحيط بها عجلات BFGoodrich حجم 35 إنش مناسبة لجميع التضاريس ، يحتوي الطراز أيضاً على محاور صندوق Dana 44 من قطع جيب بيرفورمانس ( Jeep Performance Parts ) .

تشمل المزايا الأخرى التي حصلت عليها جيب CJ Surge الاختبارية مصدات مستمدة من رانجلر JK روبيكون ، و ونش Warn ، وخطافات السحب لونها أزرق ، تنضم إليهم مصابيح LED الأمامية وشارة EV مستوحاة من الطراز القديم ومنفذ شحن خلف باب السائق ، يحتوي الطراز أيضاً على قضبان صخرية وألواح انزلاقية وشكل خارجي من النحاس كانيون لافت للنظر مع لمسات باللون الأسود اللامع والأزرق Surf .

عند الدخول إلى مقصورة سيارة جيب جديدة ، سيجد السائقون مقاعد مخصصة مع تنجيد باللون الأسود ونسيج ناعم وكذلك تطريزات بلون أزرق متباين ، تنضم إليهم وحدة التحكم المركزية من رانجلر JK ، ومبدل دوار ، وأجهزة جديدة بما في ذلك شاشة عرض معلومات البطارية ، أخيراً وليس آخراً تحتوي CJ Surge على قفص حماية رول كيج ( roll cage ) وتفاصيل في السقف مكشوفة .