Search
Close this search box.

السيارة المفضلة للسيدات في 2023

في نسختها الثالثة عشرة، حصلت سيارة نيسان إكس تريل على جائزة أفضل سيارة SUV كبيرة في مسابقة أفضل سيارة في العالم للسيدات 2023.

أشادت لجنة تحكيم مسابقة أفضل سيارة في العالم للسيدات -المسابقة الدولية التي تتكون من صحفيات السيارات فقط- بسيارة نيسان إكس تريل الجديدة؛ نظرًا لرحابتها، وتجربة القيادة السلسة، ومجموعة توليد القوة الكهربائية e-POWER.

نيسان إكس تريل الخيار المفضل للسيدات في 2023

تعليقًا على فوز نيسان إكس تريل بالجائزة، قال ماكوتو أوشيدا الرئيس التنفيذي في نيسان:

“يُسعدنا أن لجنة تحكيم أفضل سيارة في العالم للسيدات منحت شرف أفضل سيارة SUV كبيرة الحجم لسيارة نيسان إكس تريل. سيارة إكس تريل هي أيقونة سياراتنا للدفع الرباعي مع تراث يزيد على 20 عامًا”.

صُممت سيارة إكس تريل الجديدة على منصة Alliance CMF-C وتتميز بتصميم قوي وتقنيات متقدمة، إلى جانب مجموعة توليد القوة الكهربائية e-POWER التي توفّر تجربة قيادة سلسة، مع نظام الدفع الرباعي ثنائي المحرك e-4ORCE.

وتتوفر نيسان إكس تريل كسيارة SUV  تتسع لخمسة أو سبعة مقاعد، مما يجعلها خياراً مناسباً للخروج مع الأصدقاء أو العائلة، كما أن طبيعتها كسيارة SUV كهربائية ذات سبعة مقاعد يجعلها فريدة في فئتها.

اقرأ: سعر نيسان اكس تريل 2023 ارتفع قليلاً مقارنة مع سيارة 2022

نيسان إكس تريل الخيار المفضل للسيدات في 2023 1

e-POWER

يُعد e-POWER نظام قيادة مبتكراً من نيسان يمنح السائق شعور قيادة السيارة الكهربائية دون الحاجة إلى عملية إعادة الشحن.

ويتكون نظام e-POWER في إكس تريل الجديدة من بطارية ، ومجموعة توليد قوة مُدمجة مع محرك بنزين مع نسب ضغط متغيرة، ومولّد طاقة، وعاكس، ومحرك كهربائي أمامي بقدرة 150 كيلو واط.

بفضل هذا التصميم الفريد لمجموعة توليد القوة، فإن الطاقة التي يتم إيصالها إلى العجلات تأتي من المحرك الكهربائي فقط، مما ينتج عنه استجابة فورية بمجرد الضغط على دواسة البنزين.

قد يهمك: نيسان اكس تريل 2023 جديدة وصلت إلى الشرق الأوسط

صور نيسان إكس تريل

نجاح عالمي

تُعتبر سيارة X Trail واحدة من أكثر سيارات نيسان نجاحًا عالميًا، مع تحقيقها مبيعات قوية في أكثر من 100 سوق، على مدار أكثر من 20 عامًا.

ويأتي الجيل الرابع من إكس تريل مع نفس فلسفة التصميم والمتانة التي تمر عبر الأجيال الثلاثة السابقة.

وبعد حصولها على لقب أفضل سيارة SUV كبيرة ضمن مسابقة أفضل سيارة في العام للسيدات 2023، تتأهل السيارة للمنافسة على لقب أفضل سيارة لعام 2023 ضمن نفس المسابقة، والذي سيتم الإعلان عنه في 8 مارس القادم.

شاهد أيضًا: Mitsubishi Outlander 2023 مميزات و عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع