Search
Close this search box.

رئيس شركة فورد يكشف عن عيب سيارة موستنج الجديدة

عيب سيارة موستنج الجديدة

تحدث رئيس شركة فورد الأمريكية بشكل رسمي ليُعلن عن عيب سيارة موستنج الجديدة ، والتي تعتبر حالياً آخر سيارة عضلات أمريكية تنافس باصدارات جديدة في الأسواق ، بعد توقف إنتاج ؛ شفروليه كمارو ، و دودج تشالنجر .

مع مرور السنين ، يميل بعض الأشخاص إلى اكتساب المزيد من الوزن ، إنها نفس القصة في صناعة السيارات حيث تستمر السيارات في النمو ويزداد وزنها وخاصة في سيارات هايبرد و سيارات كهربائية كونها تمتلك بطاريات وأكثر من محرك ، كما كان لأنظمة السلامة الأكثر صرامة بتوفير أكبر قدر ممكن من التكنولوجيا تأثير مباشر على وزن السيارة ، يعتقد رئيس فورد أن هذا يجب أن يتوقف !

صور-سيارة-فورد-موستنج-دارك-هورس-2024

وفي حديثه مع Autocar ، اعترف الرئيس التنفيذي السيد جيم فارلي ( Jim Farley ) ، بأن موستنج والسيارات الأخرى التي تعمل بتنقيات هايبرد بحاجة إلى اتباع نظام دايت لتخفيض وزنها : ” علينا أن نجعل سياراتنا أخف وزناً – وهذا يشمل سيارات موستنج الخاصة بنا ” .

كم سيلغ وزن سيارة موستنج جديدة ؟ يبلغ وزن فورد موستنج ايكو بوست كوبيه ستاندر 1,627 كيلوغرام ( 3,588 باوند ) ، ويرتفع ويصل وزن موستنج جي تي كشف 2024 مع قير اوتوماتيك إلى 1,820 كيلوغرام ( 4,012 باوند ) ، وهذه الأوزان تعتبر عيب سيارة موستنج الجديدة !

سيارة-موستنج-جديدة-

نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات فورد موستنج :

يجب أن يتم اتباع نظام دايت لتخفيض وزن سيارات موستنج دون التخلي عن محرك V8 الكبير الحجم ، حيث قامت شركة فورد بإجراء الحسابات وتعتقد أنها تستطيع الاحتفاظ بـ مكينة 8 سلندر سعة 5 لترات على المدى الطويل ، على الرغم من لوائح الانبعاثات الأكثر صرامة على نحو متزايد .

محرك-فورد-موستنج-جي-تي-2024-

وقال رئيس فورد ” يتم تحقيق معظم معايير الانبعاثات المنخفضة لدينا من خلال السيارات الإنتاجية ، لذلك أعتقد أنه لا يزال بإمكاننا بيع بعض السيارات الخاصة إذا كانت أعمال الطرازات قوية ” .

وأضاف السيد فارلي ، بالحديث عن السيارات الكهربائية ، أنه لا يمكن إنشاء سيارة صغيرة بدون محرك احتراق ، هذا على الرغم من حقيقة أن فورد صنعت سيارة موستنج كهربائية بنسخة اختبارية ظهرت في عام 2019 ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، كان لدى السيارة الفريدة 900 حصان من القوة وقير عادي التبديل قادر على التعامل مع 1,356 نيوتن متر من عزم الدوران الفوري .

موستنج كهربائية

خلال نفس المقابلة مع Autocar ، أعرب رئيس فورد عن تردده فيما يتعلق بحظر الاتحاد الأوروبي على مبيعات السيارات الجديدة ذات الانبعاثات الضارة لعام 2035 : ” هل أنت متأكد من أن ذلك سيظل يحدث ؟ لا أعتقد أننا نعرف ذلك ” . وفي بداية العام ، قال لوتز ميشكي ( Lutz Meschke ) ، المدير المالي لـ بورش ، إن الحظر قد يتأخر .

في حين أن سيارة موستانج الكهربائية بالكامل ليست مدرجة على جدول الأعمال ، إلا أن رئيس فورد لم يستبعد صنع سيارة سيدان بأربعة أبواب بمحرك بترول .

بهذه التصريحات الرسمية كشف رئيس شركة فورد عن عيب سيارة موستنج الجديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع