Search
Close this search box.

سيارة تويوتا RAV4 2022 تأتي بهذه التحديثات وتتوفر بنسخة هايبرد جديدة

تم الإعلان رسمياً عن التحديثات التي حصلت عليها سيارة تويوتا RAV4 2022 الكروس أوفر اليابانية ، والتغيير الأكبر بإضافة اصدار هايبرد جديد يحمل تسمية RAV4 SE سيجذب عملاء جديدين لهذه السيارة الأرخص ثمناً من RAV4 XSE هايبرد .

تأتي نسخة SE جديدة من سيارات تويوتا راف 4 ( Toyota RAV4 ) مع داخلية تتضمن كراسي سيارة مكسوه بالقماش مع لمسات مميزة من التطريزات المتباينة ، وتحفظت شركة تويوتا عن كشف التفاصيل الكاملة لهذه النسخة ، ولكنها تأتي مع شاشة حجم 7 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، ونظام صوتي من 6 سماعات .

يمكن للعملاء الراغبين في دفع المزيد من المال الحصول على حزمة الطقس التي تتضمن ماسحات زجاج مستشعرة للمطر ، وعجلة قيادة جلدية مُدفأة ومقاعد أمامية مُدفأة ، كما يمكن اختيار حزمة الراحة ، والتي تضيف باباً خلفياً كهربائياً قابلاً لضبط الارتفاع ، وفتحة سقف وشاشة حجم 9 إنش لنظام الترفيه والمعلومات .

بعد الحديث عن نسخة SE الهايبرد الجديدة نو الحديث عن التجديدات على شكل سيارة تويوتا RAV4 2022 التي حصلت على تغييرات طفيفة ، تضمنت بعض الحواف الخارجية باللون الأزرق Calvary ، وتم توفير تحديثات على تصميم الاطارات لبعض النسخة .

كما يوجد هناك عدد قليل من التغييرات في الإضاءة ، حيث أن نسخة XLE وما فوقها تأتي مع مصابيح أمامية أكثر فخامة ، بينما يمكن العثور على مصابيح ضباب LED جديدة في نسخ ؛ XLE Premium ، و Limited ، و Adventure ، و TRD Off-Road . وعند الحديث عن مصابيح الضباب ، يحصل XSE Hybrid على وحدات عمودية مثل سيارة XSE Prime .

وصولاً إلى الداخلية تم توفير صندوق قفازات ( glove box ) ، مكان التخزين أمام الراكب المرافق بجانب السائق يمكن قفله ، وتم توفير أضواء داخلية مع أنوار LED ، في حين أن نسخة XLE والأعلى منها تأتي مع مجموعة مفاتيح مضاءة .

ميكانيكياً لم يتم الإعلان حتى الآن عن توفير تحديثات على موديل 2022 من سيارات تويوتا RAV4 ، ولكن مواصفات هذه السيارة الكروس أوفر اليابانية ستنكشف رسمياً خلال الشهر القادم إن شاء الله .

سيبدأ سعر سيارة تويوتا RAV4 2022 في السوق العالمي من 26,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 99,375 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع