Search
Close this search box.

أجدد سيارات جينيسيس الاختبارية تكشف عن شكلها وتخفي مواصفاتها

أجدد سيارات جينيسيس الاختبارية

سنعرفكم على أجدد سيارات جينيسيس الاختبارية التي حملت اسم جي 80 اي في ماجما ( G80 EV Magma ) ، تم الكشف عنها بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض الصين للسيارات في بكين .

عادت ماجما ( Magma ) العلامة التجارية الفرعية للأداء من جينيسيس ( Genesis ) بـ سيارة جديدة اختبارية، ولكن على عكس سيارات جينيسيس الاختبارية السابق إطلاقها ليست برتقالية اللون ، حيث تتميز نجمة هذا الخبر بلون خارجي أزرق يسمى Acme Blue .

سيارات جينيسيس الاختبارية

لا نعلم في الوقت الراهن ، هل هذه السيارة الاختبارية تعتبر أسرع سيارة من العلامة التجارية الكورية حتى الآن ؟ لا توجد طريقة لمعرفة ذلك حالياً حيث أن مواصفاتها الميكانيكية غامضة.

عند ظهور جينيسيس G80 EV ماجما الاختبارية في المعرض الصيني في بكين ، تحدثت جينيسيس عن ترقيات نظام التعليق في هذه السيارة ، وعن حصولها على مكابح أكبر ، وتغييرات شكلية لإعطاء الطراز الاختباري هوية تصميم أكثر شراسة ، لكن الشركة الكورية ظلت صامتة بشأن مواصفات مجموعة نقل الحركة لهذه النجمة الجديدة .

مجموعة صور G80 EV Magma أجدد سيارات جينيسيس الاختبارية :

بدلاً من التركيز على الأداء، تركز جينيسيس على الرفارف الأوسع للسيارة الاختبارية ، والواجهة الخلفية الجديدة مع مشتت هواء مدمج ، وجناح صغير على غطاء صندوق السيارة . هناك أيضاً واجهة جديدة في المقدمة مع مداخل هواء أكبر وتطعيمات سوداء اللون .

تعتمد سيارة جينيسيس G80 EV Magma الاختبارية على ” نظام تعليق متطور ” يعمل على خفض السيارة ، ولكن لم يتم تحديد تغييرات محددة . تم تركيب مكابح أكبر خلف الجنوط الخاصة مقاس 21 إنش تبدو مماثلة لتلك الموجودة في سيارة GV60 Magma الاختبارية ، وإن كانت مع لمسات زرقاء .

جنسس جديدة

قد يهمك : لينكون نوتيلوس 2025 سيارة عملية عائلية اقتصادية فخمة مع تقنيات جديدة

تشمل الترقيات الداخلية التي حصلت عليها هذه السيارة الكورية الاختبارية الرياضية الفخمة استخدام الكانتارا والجلد المبطن مع لمسات من ألياف الكربون .

داخلية سيارة جنسس

هذه ليست أول سيارة جنسس جي 80 ( Genesis G80 ) تركز على الأداء ، وفي وقت سابق من هذا العام ، أعلنت جنسس عن طراز محدود الإنتاج لسوق الشرق الأوسط يسمى Magma Special . وهناك شائعات تشير إلى أن هذه السيارة الاختبارية قد تحتوي على محرك V6 سعة 3,5 لتر توين تيربو بقوة 500 حصان ، كما أنها ليست أول سيارة ماجما كهربائية رأيناها ، حيث يذهب هذا اللقب إلى سيارة GV60 ماجاما الاختبارية ، التي قمنا بذكرها قبل قليل ، والتي ظهرت لأول مرة في نهاية شهر مارس في معرض نيويورك للسيارات .

جنسس ماجما

يعمل الظهور الأول لـ أجدد سيارات جينيسيس الاختبارية على توسيع عائلة Magma ، على الرغم من أنه من غير المعروف في الوقت الحالي ما إذا كان هذا الطراز الاختباري سيدخل خطوط الإنتاج أم لا .

شاهد تجربة أول سيارة مرسيدس جي كلاس كهربائية بقوة 588 حصان

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع