Search
Close this search box.

سيارة جولف GTI كلبسبورت 2025 تأتي بهذه القوة

جولف GTI كلبسبورت 2025

بعد طول تشويق وانتظار ظهرت سيارة جولف GTI كلبسبورت 2025 ، لنعرفكم اليوم على مقدار قوة نسخة الأداء الأعلى من سيارات فولكس فاجن جولف GTI .

تضيف شركة فولكس فاجن الألمانية المزيد من الإثارة إلى سيارة هاتشباك الرياضية جولف 2025 بنسختها جي تي اي كلبسبورت ( GTI Clubsport ) الجديدة ، التي تعتمد على جولف GTI فيس لفت المجددة .

جولف GTI 2025

حصلت سيارة 2025 التي نعرفكم عليها على مصد أمامي مختلف وجناح خلفي كبير ، كما أنها تحتوي على جنوط أكبر مقاس 18 إنش من نوع Quadrifoglio ، تتوفر بمجموعة اختيارية من الجنوط مقاس 19 إنش .

محرك سيارة جولف GTI كلبسبورت 2025

 

ضاقت فجوة الفرق في القوة بين اصدار سيارات جولف Mk8.5 ، في حين حصلت سيارة GTI القياسية على 20 حصاناً إضافياً ليصبح مجموع قوتها 261 حصان ، تواصل Clubsport إنتاج قوة 296 حصان ، لا يزال الفرق المتبقي البالغ 35 حصان بين السيارتين ، بالإضافة إلى وجود عزم دوران أعلى بمقدار 30 نيوتن متر من عزم الدوران في النسخة الأكثر سخونة التي نعرفكم عليها اليوم مما يجعل العزم الإجمالي فيها يصل إلى 400 نيوتن متر من عزم الدوران .

سيارة غولف GTI كلبسبورت 2025

 

مجموعة صور سيارة جولف GTI كلبسبورت 2025 :

مثل الموديل السابق من اصدار كلبسبورت ، تأتي سيارة 2025 حصرياً مع قير أوتوماتيك من 7 سرعات دبل كلتش ، وتحصل سيارة GTI العادية الجديدة على قير DSG ، بدون خيار قير عادي التبديل ، حيث أسقطت شركة فولكس فاجن ناقل الحركة اليدوي مع عملية تجديد سيارات جولف 2025 . ومن الجدير بالذكر أنه خلال جيل Mk7 السابق تم تقديم Clubsport بثلاث دواسات ( مع قير عادي التبديل ) .

الفرق في أرقام تسارع سيارات جولف جديدة

في حين أن جولف GTI العادية 5,9 ثانية لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س ( 62 ميل/س ) ، تحتاج GTI كلبسبورت جديدة إلى 5,6 ثانية لتصل إلى نفس السرعة . وكلاهما يأتي بسرعة قصوى محدد إلكترونياً عند 250 كم/س ( 155 ميل/س ) ، وفي حال طلبة حزمة السباق الاختيارية تصل السرعة القصوى إلى 269 كم/س ( 167 ميل/س ) توفر هذه الحزمة أيضاً مع عادم أكبر من Akrapovič .

توفر شركة VW على اصدار كلبسبورت الأعلى من سيارات جولف GTI مكابح أكثر ضخامة ، بالإضافة إلى ذلك تحصل السيارة أيضاً على وضعية خاص للقيادة الرياضية لتحسين الأمور .

شاشة سيارة جولف GTI كلبسبورت 2025

ويأتي كلا الطرازين بشكل قياسي مع نظام تفاضلي محدود الانزلاق ونظام توجيه تقدمي ، بالإضافة إلى نظام التحكم الديناميكي التكيفي الاختياري في الهيكل ( DCC ) . في الداخل ، يشترك الثنائي الديناميكي في شاشة لمس مقاس 12,9 إنش لنظام المعلومات والترفيه الجديد والمحسن ، أو هكذا تقول شركة فولكس فاجن .

وتحتفل سيارة Clubsport الجديدة بظهورها العلني لأول مرة هذا الأسبوع في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة قبل طرحها للبيع في أوروبا في وقت لاحق من هذا العام .

شاهد تجربتنا الأولى تيغوان 2025

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع