Search
Close this search box.

سيارة صينية جديدة ذاتية القيادة تتواجد في معرض إكسبو 2020 دبي

تمثّل شركة سايك موتور ( SAIC Motor ) قطاع السيارات الصيني في معرض إكسبو 2020 دبي ( Expo 2020 Dubai ) ، حيث تكشف عن سيارتها الاختبارية KUN ذاتية القيادة والعاملة بالطاقة الجديدة من على منصّتها في جناح الصين .

وقد تم الافتتاح الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي في 1 أكتوبر الجاري ، وستكون السيارة النموذجية الأحدث KUN لدى سايك من أبرز النجوم التي تضيء الجناح الصيني في المعرض ، بحيث تعبّر عن التقنيات القوية والمبتكَرة والمتقدّمة التي يجري تطويرها وتصنيعها حالياً في الصين .

قامت شركة سايك موتور بتصميم KUN بشكل مشترَك عبر فِرَق تصميمية تواجدت في كل من شنغهاي الصينية والعاصمة البريطانية لندن ، وسوف تقدّم السيارة النموذجية تجربة فريدة لزوّار الجناح الصيني في إكسبو 2020 دبي ، وهي تجمع بين التفاعل الحيوي الذكي ، والطاقة الضوئية ، والمقاعد منعدمة الجاذبية ، والتفاعل التصويري التجسيدي وتقنيات القيادة الذاتية المتقدّمة لكي تعكس مستقبل التنقّل الذكي .

وعلّق توم لي، المدير التنفيذي لعمليات سايك موتور في الشرق الأوسط ، بالقول : ” تعكس سيارة KUN الاختبارية تاريخ سايك موتور وطموحاتها العالية والمسار المتميّز الذي تسلكه في رحلتها لتحقيق أهدافها فيما يخصّ التنقّل الأخضر والتقنية المستقبلية . وهذه السيارة لا تقود رؤية سايك المتعلّقة بالتنقّل الذكي فحسب ، بل تؤكّد أيضاً على هدفنا بإنشاء مستقبل مشترَك يتمحور حول التنقّل الأخضر والحياة الذكية والتقنيات المتطوّرة جداً . ونحن في الشرق الأوسط فخورون جداً بالوجود الاستراتيجي لسايك في جناح الصين في معرض إكسبو 2020 دبي ، ونتطلّع لمشارَكة KUN النموذجية مع جميع زوّارنا ” .

تتميّز سايك بتمثيلها الاستراتيجي لقطاع السيارات الصيني ، خصوصاً وإن منتجاتها وخدماتها متوفرة في أكثر من 70 دولة حول العالم ، وتشهد شركة سايك موتور نمواً كبيراً في الأسواق الدولية ، حيث تزيد المبيعات الدولية عن 370,000 مركبة ، مع نمو سنوي عالٍ بمقدار 106.4 بالمئة.

ولقد وصلت مبيعات علامة سيارات إم جي التجارية إلى 182,000 مركبة بزيادة سنوية قدرها 83.9 بالمئة ، وشكّلت مبيعات إم جي في الدول النامية نسبة 40 بالمئة تقريباً ، وبلغت مبيعات مركبات الطاقة الجديدة (NEV) للعلامات المملوكة ذاتياً في الدول الأوروبية مثل المملكة المتحدة ، و النروج، و الدنمارك و آيسلاندا حوالي 19,000 مركبة في سنة واحدة .

من باب تذكيركم فقط عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا العربية الأولى لـ سيارة MG مارفل R 2022 بنسختها الوحيدة حالياً المتوفرة في منطقتنا العربية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع