Search
Close this search box.

صور سيارة فيراري بوروسانجوي معدلة من Carlex نُشرت على الانترنت

جيب فيراري

نُشرت اليوم على الانترنت صور سيارة فيراري بوروسانجوي معدلة من قبل شركة كارلكس ديزاين ( Carlex Design ) البولندية ، بشكل رقمي قبل توفيرها بشكل حقيقي على أرض الواقع .

نود تذكيركم في البداية بـ اختبار قيادتنا لـ بوروسانجوي ( Purosangue ) أفخم وأكبر سيارة فيراري تخضع لتجربة قيادتنا الأولى برفقة صهيب شعشاعة .

سيارة فيراري بوروسانجوي

مهما كان رأيك في فيراري بوروسانجوي 2023 ، أول سيارة كروس أوفر SUV تحمل شعار فيراري مزودة بـ 4 أبواب و 4 كراسي ، لكن العالم كله يعلم نجاحها من الآن حيث أن سجلت الشركة الايطالية طلبات شراء مُسبق لهذا الطراز حتى عام 2026 على الأقل .

وفي حال كان أحد العملاء راغباً بإضافة لمسات من التميز على أجدد سيارات فيراري 2024 فأن كارلكس ديزاين تلبي هذا الطلب ، مع توفير حزمة من التعديلات على خارجية وداخلية على نطاق واسع .

صور سيارة فيراري بوروسانجوي

قد يهمك : فيراري منصوري F8XX سبايدر تظهر بتصميم وألوان جذّابة .

صور سيارة فيراري بوروسانجوي معدلة من Carlex :

قامت شركة التعديل بتغيير التصميم الداخلي بالكامل ، لتتميز سيارة فيراري معدلة بتصميم المقعد المكسو بمزيج من الجلد الأبيض والأخضر المثقوب لإضفاء لمسة مميزة إضافية .

يستمر المظهر الأبيض والأخضر في جميع أنحاء الداخلية ، تتميز لوحة العدادات بمساحة كبيرة من قماش الكنتارا الأخضر في الأعلى ، بينما تم تغليف عجلة القيادة بالجلد مع لمسات خضراء ، تقول Carlex أيضاً أنها قامت بتحسين المقصورة الداخلية بجلد مختلف على المقاعد وألواح الأبواب لإضفاء لمسة من البراعة والحرفية .

داخلية سيارة فيراري بوروسانجوي

يتبع المظهر الخارجي المعدل الذي وفرته كارلكس ديزاين لـ سيارة فيراري بوروسانجوي 2024 الهوية الداخلية من خلال إضافة اللون الأخضر مع اللون الفضي ، لتكون النتيجة طلاء بلونين ، حيث يحتل الفضي المصقول النصف السفلي من الجسم ، يلتقي اللونين الفضي والأخضر عند محيط وسط السيارة ، ويشكلان شريط سباق متداخل ، بينما توجد المزيد من اللمسات الخضراء في الربع الأمامي السفلي .

وفي النهاية حصلت سيارة فيراري بوروسانجوي معدلة من Carlex على مجموعة من جنوط مصنوعة من سبائك متعددة الأضلاع ، تتميز بشعار Carlex كبير يكمله لمسات خضراء حوله .

لم تقم كارلكس ديزاين بتوفير تعديلات ميكانيكية ، حيث تعتمد فيراري بوروسانجوي على محرك V12 سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي بقوة 715 حصان ( 725 حصان أوروبي PS ) و 716 نيوتن متر من عزم دوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش .

بدون أي تعديلات يبدأ سعر فيراري SUV جديدة في السوق العالمي من 398,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,493,812 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع