Search
Close this search box.

هذا هو سعر أجدد سيارات لادا الصادم للغاية في السوق الياباني

سنستعرض معكم اليوم تفاصيل سعر أجدد سيارات لادا الروسية في السوق الياباني ، ونحن نتحدث بالتحديد عن سيارة لادا نيفا ترافيل ( Lada Niva Travel ) .

يعلم معظمكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن لادا نيفا تحظى بشعبية كبيرة في روسيا ، ونحن لا نتحدث فقط عن سيارة نيفا قديمة الأسطورية ، ولمن عن اصدار ترافيل الأجدد من هذا الطراز .

وفقاً لما نشر على الانترنت سعر لادا نيفا ترافيل ، التي تعتبر أجدد سيارات لادا ، بعد أن يتم استيرادها من روسيا إلى اليابان يبلغ 3,480,000 ين ياباني أي ما يعادل 31,286 دولار أمريكي أو 117,322 ريال سعودي .

وهذا السعر هو لنسخة كاملة المواصفات من سيارة SUV 2022 روسية الصنع تباع في اليابان ، وبالتحديد هو خاص باصدار Travel Luxe Offroad من سيارات نيفا .

ولنكون منطقيين يتوجب علينا مقارنة سعر سيارة لادا SUV جديدة هذه في السوق الروسي مع السوق الياباني ، ليتضح لنا الفرق الذي يصعب تصديقه .

يبدأ سعر سيارة نيفا جديدة اصدار ترافيل في روسيا بنسختها القياسية من 11,270 دولار أمريكي أي ما يعادل 42,262 ريال سعودي ، أما سعر لادا جديدة هذه باصدار Luxe Offroad فيبلغ في وطنها الأم روسيا 13,495 دولار أمريكي أي ما يعادل 50,606 ريال سعودي !

ومع هذه المعلومات يتضح لنا فرق سعر السيارة المستورده في اليابان مع نسختها المطابقة لها في روسيا يبلغ 17,791 دولار أمريكي أي ما يعادل 66,716 ريال سعودي ، وهو مبلغ يزيد عن ضعف ثمن السيارة الجديدة في وطنها الأم روسيا .

ونود التنوية أن محرك سيارة لادا نيفا ترافيل مكون من 4 سلندر سعة 1,7 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 80 حصان ، يتصل مع قير عادي 5 غيارات ، مع علبة نقل مزدوجة السرعة وقفل تفاضلي ميكانيكي ، وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

من باب التذكير وبعد استعراض سعر أجدد سيارات لادا الصادم في السوق الياباني ، هذا آخر ما تحدثنا به عن لادا :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع