Search
Close this search box.

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2023 فيس لفت المجددة سربت صورها

سُربت صور سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2023 فيس لفت المجددة على الانترنت من قبل شخص ما يعمل في وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية .

لمن لا يذكر كانت الفئة السابعة 2023 والنسخة الكهربائية بالكامل منها i7 2023 أجدد سيارات تم الكشف عنها بشكل رسمي من قبل شركة السيارات البافارية BMW ، سبق وعرفكم عليهم زميلنا مصعب شعشاعة عندما التقى بهم عن قرب .

واليوم نحن نتحدث عن شقيقتهم سيارة السيدان صغيرة فخمة الفئة الثالثة التي تنافس مرسيدس بنز سي كلاس و اودي A4 ، والتي سُربت مجموعة من الصور لها توضح النسخة العادة واصدار قاعدة العجلات الطويلة منها الخاصة بالسوق الصيني .

من المتوقع أن يكون شكل التجديدات التي حصلت عليها بي ام دبليو الفئة الثالثة 2023 فيس لفت وفقاً لهذه الصورة المسربة من السوق الصيني نفس تصميم النسخة التي ستباع في الأسواق العالمية الأخرى مثل أمريكا الشمالية وأستراليا وأوروبا .

التجديدات التي حصل عليها شكل بي ام الفئة الثالثة جديدة قادمة تضمنت واجهة مع مصابيح LED أمامية معاد تصميمها بالكامل مستمدة من السيارة BMW i3 eDrive 35L التي تم الكشف عنها مؤخراً ، ومع ذلك يختلف الصدام الأمامي في السيارة الكهوبائية عن الفئة الثالثة التي تعمل على البترول ، التي تأتي مع فتحات تهوية أكبر ولمسات جانبية على الصدام على شكل حرف L باللون الأسود .

يختلف تصميم الشبك الأمامي أيضاً في سيارة 2023 على خطوط عمودية من الكروم الفضي أو من لمسات عرضية صغيرة فضية اللون على حسب النسخة .

كما حصلت بي ام دبليو 3 سيريز جديدة على صدام خلفي جديد يتضمن مشتت هواء أكبر حجماً من المستخدم على الفئة الثالثة 2022 الحالية وعاكسات عمودية محاطة بزخارف مطلية باللون الداكن ، وأنابيب عادم مزدوجة مع منافذ شبه منحرفة من الكروم أكبر بكثير من الأنابيب الفعلية .

تأتي بي ام دبليو الفئة الثالثة 2023 فيس لفت في بعض الفئات مع حساسات وكاميرا على الشبك الأمامي ، ويجب أن نلاحظ أن جميع النسخ التي تم تسريب صورها ضمن هذا التقرير مزودة بحزمة M الرياضية ، وبالتالي تحمل شارة M على الرفارف الأمامية ، هذا يعني أننا يجب أن نرى تصميماً مختلفاً قليلاً للصادمين .

نتوقع أيضًا وجود نسخة من سيارات الفئة الثالثة مع مظهر رياضي أعلى بفضل تزويدها بأجزاء M Performance الاختيارية .

الأبعاد الخارجية لـ سيارة 2023 :

  • طول السيارة 4,728 ملم للنسخة العادية .
  • طول قاعدة العجلات للنسخة العادية 2,851 ملم .
  • طول نسخة العجلات الطويلة الفئة الثالثة Li يبلغ 4,838 ملم .
  • طول قاعدة العجلات الطويلة من هذه السيارة 2,961 ملم .

هذه الأرقام متشابهة جداً ولكنها غير متطابقة مع سيارة i3 eDrive35L .

على الرغم من أنه ليس لدينا أس صور تظهر داخلية سيارة 2023 ، ولكن من المرجح أن تحصل الفئة الثالثة فيس لفت على لمسات من تصميم مقصورة سيارة i3 eDrive35L ، التي تتضمن مجموعة عدادات رقمية وشاشة لنظام الترفيه والمعلومات تعمل باللمس والتي تدعم نظام التشغيل الأحدث 8 .

وفقاً لورقة المواصفات المسربة ، ستتوفر بي ام دبليو الفئة الثالثة 2023 في الصين بثلاثة محركات بنزين :

  • سيارة 320i بقوة 154 حصان ( 156 حصان أوروبي PS ) .
  • سيارة 325i بقوة 181 حصان ( 183 حصان أوروبي PS ) .
  • سيارة 330i بقوة 241 حصان ( 245 حصان أوروبي PS ) .

ستشمل مجموعة توليد القوة بالتأكيد المزيد من الخيارات المكهربة بما في ذلك سيارات الهايبرد وبلج ان هايبرد ، جنباً إلى جنب مع محركات الديزل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع