Search
Close this search box.

جنوط ٢١ إنش أول تعديلات تحصل عليها مرسيدس اس كلاس ٢٠٢١

سنستعرض معكم اليوم نتيجة أول عملية تعديل علي الشكل تحصل عليها مرسيدس اس كلاس ٢٠٢١ ، وتضمنت تزويدها بـ جنوط ٢١ إنش جديدة تم تقديمها من قبل شركة التعديل الألمانية لورينسر (Lorinser) المتخصص بتعديل ما تصنعه شركة مرسيدس .

وكما يذكر معظم عشاق سيارات مرسيدس بنز ، تم خلال بداية شهر سبتمبر الماضي الكشف عن سيارة مرسيدس اس كلاس ٢٠٢١ (2021 Mercedes S-Class) بجيلها الجديد كلياً W223 ، وطلت علينا نسخة مايباخ من هذا الطراز التي ستنافي رولز ويس جوست خلال شهر نوفمبر الماضي ، ولكننا مازالنا ننتظر إطلاق نسخة الأداء العالي AMG S63 ٢٠٢٢ الذي سيتم خلال العام الجديد الذي شارف على البداية .

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا بأن Lorinser قامت بتزويد سيارة اس كلاس جديدة موديل ٢٠٢١ بـ جنوط ٢١ إنش من نوع ال ام ٢ ار ويلز (LM2R wheels) ، التي تحمل مظهر كلاسيكي مستم من سيارات مرسيدس قديمة ولكن مع هوية عصرية جديدة .

تذكرنا هذه الاطارات المعدلة بـ جنوط ١٦ إنش التي كانت تمتلكها سيارة مرسيدس W116 التي كانت تصنع في السبعينيات من القرن الماضي ، حيث ابتكر المصممون اطار من قطعة واحدة ديناميكية للغاية وقوية وحيوية تعطي مظهر رائع وفاخر ومميز .

وكما سبق وذكرنا وبعيداً عن عالم التعديل حصلت مرسيدس اس كلاس ٢٠٢١ ، التي تنافس بالتحديد بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي ايه ٨ ، على تغييرات خارجية تضمنت شبك أمامي جديد حجمه أكبر ، تحيط به مصابيح جديدة أسفلهم صادم جديد ، وحصلت على غطاء محرك أطول ، ومن الخلف هناك صادم جديد كما أنها تحصل للمرة الأولى منذ ٣ أجيال على مصابيح خلفية بتصميم أفقي ، ومن الجوانب تأتي اس كلاس مع جنوط ٢١ إنش بتصميم مختلف عن الجنوط المعدلة التي عرفناكم عليها ضمن هذا الخبر ، وهناك تجديد واضح على التصميم منطقة عمود C-pillar ، وبالإضافة إلى ذلك أصبحت مقابض الأبواب داخله في الهيكل تخرج فقط عند فتح أو إغلاق السيارة مما وفر انسيابية أكثر للهواء عند سير أجدد سيارات مرسيدس .

ومن باب تذكيركم سب وأخبرناكم أن سعر مزسيدس اس كلاس ٢٠٢١ جديدة يبدأ في الأسواق العالمية لنسختها القياسية من ١١٠،٨٢١ دولار أمريكي أي ما يعادل ٤١٥،٥٧٨ ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع