Search
Close this search box.

جولة سريعة على متن سيارة كاديلاك اسكاليد V 2023 جديدة

جولة سريعة على متن سيارة كاديلاك اسكاليد V 2023 جديدة

أنتم اليوم على موعد مع تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة كاديلاك اسكاليد V 2023 جديدة ، النسخة الرياضية عالية الأداء من أفخم سيارة SUV لدى الصانع الأمريكي كاديلاك ، والتي جربها زميلنا صهيب شعشاعة عندما تواجد مؤخراً في مدينة ديترويت في ولاية ميشيغان الأمريكية .

ذكرنا صهيب في بداية حلقة اليوم بتجربة قيادتنا السابقة لـ كاديلاك اسكاليد جديدة العادية برفقة مصعب شعشاعة ، كونه سيكشف في هذا الفيديو عن اختلاف نسخة V القوية عن السيارة العادية من أكبر سيارة كاديلاك SUV إنتاجية .

شاهد فيديو تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة كاديلاك اسكاليد V 2023 جديدة :

بعد أن عرضنا عليكم اختبار قيادتنا الأول لـ أجدد سيارات اسكاليد ، نود تذكيركم بـ آخر 3 سيارات جديدة عرفناكم عليها ضمن برنامج تغطية خاصة :

تتميز نسخة V عالية الأداء من سيارات كاديلاك اسكاليد جديدة بحصولها على هوية تصميم هجومية لوجهتها الأمامية مع شبك أمامي عملاق أسود اللون يتوسطه شعار كاديلاك ، ويوجد أسفل الصدام الأمامي حواف تميزها عن الطراز العادي ، وفتحات التهوية الجانبية في المقدمة أكبر حجماً من المتوفرة في السيارات العادية .

تسير اسكاليد V على اطارات خاصة حجمها 22 إنش تخفي خلفها بريكات كبيرة من بريمبو 6 مكابس في الأمام ومع بريك كاليبرز باللون الأحمر ، وشعار V على جانب الهيكل وبالتحديد على الأبواب الأمامية .

وصولاً للخلف تم توفير شعار V وحصلت سيارة 2023 على 4 مخارج اكزوزت توفر مصنع للطرب ، وتمتلك مشتت هواء مختلف على السيارة العادية .

تتوفر سيارة كاديلاك اسكاليد V 2023 جديدة بثلاثة خيارات من الألوان الخارجية ؛ أبيض ، أو أسود ، أو أحمر ، وحصلت على مفتاح أحمر اللون كنوع من التميز أيضاً .

وصولاً إلى داخلية اسكاليد موديل 2023 نسخة الأداء العالي V تتميز السيارة بحصول مقودها على شعار V ويوجد شعار آخر على جانب المقود من اليسار وهو موقع مخفي بعض الشيء ، وحصلت على عدادات رقمية جديدة ، وأمام القير يوجد زر وضعية V Mode .

مواصفات سيارة SUV 2023 عالية الأداء كبيرة الحجم :

تعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر ، مع سوبر تشارج سعة 2,65 لتر نفس الشاحن المستخدم على سيارة كورفت C7 ZR1 ، يولد قوة 682 حصان و 885 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض بقير اوتوماتيكي من 10 سرعات مع برمجة مختلفة مقارنة مع صندوق التروس المتوفر على الطراز الأساسي .

تتسارع سيارة كاديلاك اسكاليد V 2023 جديدة التي تعتمد على نظام دفع كلي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س في 4,4 ثانية ، وتقطع مسافة ربع الميل في 12,74 ثانية بسرعة تصل إلى 177 كم/س ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 193 كم/س ( 120 ميل/س ) .

كانت هذه جولة سريعة على أقوى سيارة كاديلاك إنتاجية في التاريخ حتى الآن .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع