Search
Close this search box.

سعر تويوتا هايلاندر 2022 لدى شركة تويوتا عبداللطيف جميل

سنستعرض معكم ضمن هذا التقرير سعر تويوتا هايلاندر 2022 جديدة في السعودية لدى الوكيل شركة تويوتا عبداللطيف جميل .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء سبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادة تويوتا هايلاندر ( Toyota Highlander ) ، التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر SUV متوسطة الحجم مزودة بثلاثة صفوف من كراسي الركاب تتسع لنقل 7 أشخاص على متنها ، وتعتبر النسخة الأكبر حجماً من شقيقتها تويوتا راف فور ( Toyota RAV4 ) .

قبل استعراض سعر سيارة 2022 اليابانية من وكيل تويوتا في السعودية ، نود التنويه بأن هايلاندر تنافس كلاً من ؛ فورد اكسبلورر ، و شيفروليه ترافيرس ، و مازدا CX9 ، و نيسان باثفايندر ، و هيونداي باليسايد ، و كيا تيلورايد .

أسعار سيارات تويوتا هايلاندر جديدة في السعودية لدى وكيل تويوتا في المملكة :

  • سعر تويوتا هايلاندر 2022 نسخة LE HEV يبلغ 145,360 ريال سعودي أي ما يعادل 38,762 دولار أمريكي .
  • سعر هايلاندر GLE HEV 4X4 جديدة يبلغ 158,010 ريال سعودي أي ما يعادل 42,136 دولار أمريكي .
  • سعر سيارة هايلاندر جديدة نسخة LTD HEV 4X4 يبلغ 190,900 ريال سعودي أي ما يعادل 50,906 دولار أمريكي .

مواصفات سيارة تويوتا هايلاندر الميكانيكية :

تتوفر في أسواقنا العربية هايلاندر هايبرد فقط التي تجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع محركين كهربائيين يصدر من عملهم معاً قوة تصل إلى 240 حصان ، يتصل مع قير تتابعي متغير الكتروني ECVT .

تعمل هايبلاندر ستاندر نسخة LE بنظام دفع أمامي للعجلات FWD ، أما نسختي GLE و LTD تعتمدان على نظام دفع كلي للعجلات AWD E-Four مع وضع الطرق الغير ممهدة .

بعد استعراض سعر تويوتا هايلاندر 2022 في المملكة ، هذه تفاصيل صرفية البنزين في تويوتا هايلاندر جديدة التي تأتي مع خزان بترول حجم 65 لتر :

تستهلك هايلاندر دفع أمامي نسخة LE البنزين بمعدل وسطي لتر لقطع مسافة 20,8 كم .

تستهلك سيارة هايلاندر 4X4 نسخة GLE البنزين بمعدل وسطي لتر من الوقود لقطع مسافة 20 كم .

تستهلك تويوتا هايلاندر LTD 4X4 البنزين بمعدل وسطي لتر بترول لقطع مسافة 19,3 كم .

الأبعاد الخارجية لـ سيارة تويوتا هايلاندر :

  • طول السيارة 4,950 ملم .
  • عرض السيارة 1,930 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,730 ملم .

تأتي هايلاندر ستاندر مع اطارات حجم 18 إنش وأضواء LED أمامي و خلفية ، وكشافات ضباب LED ، ونظام الدخول الذكي للسائق والراكب الأمامي ، و مرايات جانبية كهربائية مع اشارات انعطاف ، و طي كهربائي اوتوماتيكي للمرايات الجانبية .

داخلية تويوتا هايلاندر ستاندر تتضمن ؛ زر تشغيل المحرك ، و مقاعد قماش ، و تحكم كهربائي لمقعد السائق ، و مسند ظهر لكرسي السائق ، و مكيف أمامي و خلفي بتحكم اوتوماتيكي ، و مقود من اليوريثين ، و ازرار تحكم على المقود ، و عجلة قيادة تلسكوبية ، و شاشة معلومات متعددة 4.2 إنش ، و تحكم أوتوماتيكي لجميع النوافذ ، و تحكم بالقفل المركزي من باب الراكب الأمامي ، و أربعة منافذ USB-C للشحن (2 أمامية و 2 خلفية) ، و منفذ USB-A ، و نظام Apple CarPlay .

مواصفات السلامة والأمان في تويوتا هايلاندر تشتمل على نظام تويوتا للأمان (TSS Ver. 2.5) ، و نظام حماية ما قبل التصادم (PCS) ، و مثبت السرعة راداري (DRCC) ، و المساعدة في تتبع المسار (LTA) ، و تنبيه مغادرة المسار (LDA) ، و الضوء العالي التلقائي (AHB) ، و نظام التحكم في وضعيات القيادة (إقتصادي / عادي / رياضي) ، و كاميرا خلفية ، و حساسات خلفية للمساعدة على الوقوف ، و وسائد هوائية (للسائق والراكب الأمامي + للركبة + جانبية + ستائرية) ، و فرامل مانعه للإنغلاق (ABS) ، و نظام التحكم بالتوازن (VSC) ، و نظام مراقبة ضغط الاطارات (TPWS) ، و نظام منع تشغيل المحرك ضد السرقة ، و مكابح وقوف كهربائية (EPB) ، و نظام الوقوف المؤقت ، فرشة لأرضية الشنطة ، و فرشات أرضية ، و حقيبة السلامة الأساسية ، و منفاخ هواء ، و ملصق نوع الوقود 91 .

بعد أن عرفناكم على سعر تويوتا هايلاندر 2022 لدى تويوتا السعودية ومواصفاتها ، هذه مجموعة أسعار سيارات تويوتا 2022 جديدة في السعودية لدى الوكيل شركة تويوتا عبداللطيف جميل :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع