Search
Close this search box.

سيارة بوجاتي تشيرون محروقة يمتلكها شخص مشهور سيكون إصلاحها مكلفاً

نشر على انستقرام فيديوهات تظهر نظرة عن قرب على حالة سيارة بوجاتي تشيرون محروقة سيكون إصلاحها مكلفاً للغاية ! بعد أن تم رصدها في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية .

قبل استعراض نتيجة اندلاع النيران في واحدة من سيارات بوغاتي السريعة والقوية ، نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي عرض عليكم في اليوم الأول من عام 2018 أي قبل أكثر من ثلاث سنوات ونصف تجربة قيادتنا لـ أسطورة السرعة تشيرون بديلة فيرون برفقة صهيب شعشاعة .

الفيديوهات التي نشرها حساب supercar.fails على موقع انستقرام تظهر سيارة بوجاتي تشيرون محروقة تمتلك هيكل خارجي يدمج بين اللونين الأحمر والأسود يُزعم أنها مملوكة لـ فنان التسجيل والملحن El Alfa البالغ من العمر 30 عاماً .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Supercar Fails (@supercar.fails)

التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى اشتعال هذه السيارة الخارقة قبل 3 أيام أثناء وقوفها داخل مرآب في ميامي وتعرضها لأضرار كبيرة .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Supercar Fails (@supercar.fails)

ومن الواضح أن تشيرون ستحتاج إلى غطاء أمامي جديد ، ورفارف جديدة ، و اطارات جديدة ، وباب سائق جديد ، ونافذة جانبية جديدة ، وهي بحاجة بدون شك إلى عملية دهان للعودة إلى حالتها الأصلية .

ولله الحمد ، تمكن أحدهم من إطفاء الحريق قبل أن تحترق السيارة بأكملها ، وقبل وصول اللهم إلى محرك تشيرون .

من باب التذكير هذه مواصفات بوغاتي تشيرون الميكانيكية :

كوننا نتحدث عن إحدى سيارات بوغاتي فهي تعتمد على مكينة W16 سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية يصدر منه قوة 1479 حصان ( 1500 حصان أوروبي PS ) و 1600 نيوتن متر من عزم الدوران .

أرقام تسارع تشيرون التي يبلغ وزنها 1995 كيلوغرام :

  • تتسارع السيارة السريعة من 0 إلى 100 كم/س في 2.4 ثانية .
  • تتسارع من 0 إلى 200 كم/س خلال 6.1 ثانية.
  • تتسارع من 0 إلى 300 كم/س في 13.2 ثانية .
  • تتسارع من 0 إلى 400 كم/س في 32.6 ثانية .

تبلغ السرعة القصوى المحددة إلكترونياً في بوغاتي تشيرون 380 كم/س ، وفي حالة إضافة المفتاح الثاني على الجانب الأيسر من السائق تستطيع الوصول إلى سرعة 420 كم/س .

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن تكلفة تصليح سيارة بوجاتي تشيرون محروقة ، ولا عن سبب اندلاع النيران فيها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع