Search
Close this search box.

هذا هو السعر المتوقع من بيع سيارة دارتز ذهبية بعد سنوات من صنعها

حصلنا اليوم على معلومات تشير إلى وجود سيارة دارتز ذهبية مصفحة ضد الرصاص معروضة للبيع بعد سنوات من صنعها ، ونحن نتحدث بالتحديد عن سيارة حصرية اسمها دارتز برومبرون ( Dartz Prombron ) نسخة علاء الدين .

ولمن لا يعلم شركة دارتز موتور ( Dartz Motor ) هي شركة سيارات روسية بدأت بصنع السيارات الحصرية المصفحة في سنة 2009 ، ونحن اليوم نتحدث عن سيارة مميزة امتلكها شخصية ساشا بارون كوهين في فيلم ” الديكتاتور ” .

ومن باب المعرفة تعتمد هذه النسخة الخاصة من السيارة الروسية المصفحة على سيارة همر اتش 2 ( Hummer H2 ) الأمريكية ، ولكن تم تعديلها بالكامل للتحول رلى سيارة مصفحة ضخمة يغطيها الكروم الذهبي اللامع .

“بفضل قوة هذه السيارة والتكنولوجيا الخاصة بها ، فإنها تتميز بقدرات حماية فريدة جداً تصل إلى Stanag 2 ، مما مما يوفر للركاب مقاومة لـ قذائف PGs و .50 caliber .

منذ إطلاق فيلم الديكتاتور في عام 2012 ، تم توفير 10 من إصدارات من سيارة Dartz Prombron Aladeen للعملاء ، و ظهرت ثلاث نسخ من السيارات التي باعتها الشركة في موكب الجنرال علاء الدين خلال الفيلم ، ونحن نتحدث عن النسخة الأخيرة التي تم إنتاجها من هذا الطراز المحدود .

تعتمد سيارة علاء الدين الذهبية هذه على محرك V8 مكون من 8 سلندر علي شكل حرف V يصدر منه قوة تصل 400 حصان ( 405 حصان أوروبي PS ) ، وبدون أي شك تسارع السايرة بطيء بسبب وزنها وحجمها وتصفيتها ضد الرصاص .

تأتي نجمة هذا الخبر الروسية المصفحة مع خزنة بيومترية ستساعد في الحفاظ على ممتلكاتك الثمينة محمية من أي سرقة عند التنقل على متن سيارة حصرية مميزة للغاية .

يتوقع أن يبلغ سعر سيارة دارتز ذهبية هذه بعد سنوات من صنعها بين ثروة تتراوح من نص مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 1,875,000 ريال سعودي ، إلى 750 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750,000 ريال سعودي .

هذه أخبار سابقة تحدثنا بها عن سيارات دارتز :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع