Search
Close this search box.

سيارة رنج روفر سبورت 2023 جديدة تظهر عن قرب بصور تجسسية

هذه ليست أول صور تجسسية نستعرض بها نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة رنج روفر سبورت 2023 جديدة كلياً ، أثناء قيام مهندسي شركة لاندروفر باختبارها في السر قبل إطلاقها الرسمي .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء شهد يوم 26 أكتوبر من سنة 2021 على إطلاق ملكة سيارات الـ SUV رنج روفر 2022 بجيلها الخامس الجديد كلياً التي تعتبر الشقيقة الأكبر حجماً في عائلة سيارات لاند روفر رنج روفر .

ورغم نشر صور تجسسية سابقة تظهر نسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات الخارجية من سيارة رنج روفر سبورت 2023 جديدة إلا أن هذه اللقطات الأقرب والأوضح للسيارة الانجليزية التي تنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو X5 ، و مرسيدس GLE ، و بورش كايين ، و فولفو XC90 ، و لكزس GX .

في حين أن الصور ليست الأفضل ، إلا أنها تعطينا نظرة أفضل على الصدام الأمامي للنموذج الذي يتميز بامتلاك خطيين أفقيين من الشب؛ بالإضافة عموديين عند الحواف الجانبية للصدام ، ومن الواضح أن هذه النسخة تأتي مع شفة أمامية أكثر وضوحاً ومصابيح ضباب جديدة .

ويمكننا أن نرى شبكاً نحيفاً محاطاً بمصابيح أمامية متطورة ، تم تجهيز الطراز أيضاً بخطوط انسيابية على الهيكل ، وفتحات تهوية أمامية مألوفة ، وعلى خطى شقيقتها الأصغر منها في الحجم فيلار حصلت على مقابض أبواب تدخل في الهيكل تخرج عند فتح وإغلاق السيارة .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ توفير أضواء أقل حجماً وسقف منحدر نحو جناح أكبر في الحجم ، وقام المصممون أيضاً بنقل مكان إضافة لوحة ترخيص أرقام السيارة من باب صندوق الأمتعة إلى الصدام الخلفي .

لم يلقي المصورون التجسسيون نظرة في الداخل حتى الآن ، ولكن من المحتمل أن تتبع المقصورة خطى سيارة رنج روفر جديدة ، هذا يعني أنه يمكننا توقع تصميم بسيط بالإضافة إلى مواد عالية الجودة ، ويمكن أيضاً تجهيز الطراز بلوحة عدادات رقمية حجم 13,7 إنش ، وشاشة حجم 13,1 إنش لنظام الترفيه والمعلومات Pivi Pro .

من المفترض أن تتشارك سيارة سبورت نفس محركات رنج روفر 2022 جديدة ، والتي ستتضمن محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 395 حصان ( 400 حصان أوروبي PS ) و 550 نيوتن متر من عزم الدوران .

وهناك خيار آخر محرك V8 سعة 4,4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان ( 530 حصان أوروبي PS ) و 749 نيوتن متر من عزم الدوران .

ولمن يرغب بالمزيد من الأداء الرياضي هناك رنج روفر سبورت SVR رياضية تأتي بقوة تصل إلى 617 حصان ( 625 حصان أوروبي PS ) .

كما سيتم توفير سيارة رنج روفر سبورت 2023 هايبرد ، ويجب أن يتم توفير محركات ديزل لأسواق مثل أوروبا ، ونرجح توفير سيارة كهربائية بالكامل لاحقاً إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع