Search
Close this search box.

شكل فورد رينجر رابتر 2023 يحمسنا رقمياً مع هوية هجومية

بعد إطلاق الجيل الجديد كلياً من شاحنات رينجر بشكل رسمي قبل نهاية شهر نوفمبر الماضي ، سنستعرض معكم اليوم شكل فورد رينجر رابتر 2023 الجديدة كلياً القادمة لاحقاً .

تم تصور هذا التصميم الرقمي التخيلي الذي توضحه الصورة الرئيسية المرفقة في بداية هذا التقرير من قبل X-Tomi Design .

وقبل الحديث عن هذا التصميم الرقمي التخيلي نود تذكيركم أن شركة فورد ( Ford ) تعمل حالياً على تطوير واختبار طرازات رابتر ( Raptor ) التالية :

شكل فورد رينجر رابتر 2023 الجديدة كلياً الذي تم تخيله رقمياً قبل إطلاقه الرسمي المتوقع أن يكون خلال سنة 2022 التي اقترب موعد بدايتها على خير إن شاء الله ، يعتمد على تصميم رينجر 2022 الأساسية بالتأكيد المرفقة صورها ضمن هذا الخبر ، ولكن تم تخيل إضافة لمسات هجومية رياضية عليها .

مجموعة صور بيك اب فورد رينجر 2022 جديد كلياً :

كما حمل هذا التصميم الرقمي التخيلية واجهة أمامية مع شبك أسود اللون يحمل اسم Ford باللون الأسود أيضاً ، تحيط به أضواء LED على شكل حرف C مستمدة من رينجر 2022 عادية أسفلهم صادم عريض ، وتأتي من غطاء محرك منتفخ يحتوي على فتحات تهوية .

نلاحظ توفير خطوط على الهيكل بالون الأسود مع لمسات رفيعة حمراء تمتد من الأمام نحو الجوانب ، وتتناسق مع اطارات المركبة ذات التصميم الرقمي السوداء اللون مع لمسة حمراء ، والمحاطة بـ عجلات مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة والتي يوجد أعلى منها أقواس عجلات بارزة باللون الأسود ، وهناك اسم Raptor مرفق في الجانب الخلفي للمركبة .

للأسف لم يتم توفير صورة أخرى تتخيل شكل فورد رينجر رابتر 2023 الجديدة من الخلف .

للأسف لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل رسمية تشويقية حول مركبة رينجر رابتر ( Ranger Raptor ) الجديدة بعد ، نتوقع أن تتبع إلى حد كبير نفس وصفة الطراز السابق ، هذا يعني أننا سنرى تعديلات بصرية وميكانيكية مختلفة مقارنة بالطراز الأساسي .

ويرجح فريقنا في عرب جي تي اعتماد بيك اب 2023 الجديد القادم هذا إما على محرك ايكوبوست سعة 2,7 لتر مستمد من فورد برونكو ، أو على محرك V6 سعة 3 لترات مع تيربو مستمد من اكسبلورر ST ، لتمتلك قوة حول 400 حصان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع