Search
Close this search box.

فورد توروس 2023 تظهر بصور حصرية في دبي

انتشرت على الانترنت صوراً حصرية تُظهر سيارة فورد توروس 2023 بنسخة تجريبية خاصة بمنطقة الشرق الأوسط أثناء تواجدها في دبي بالامارات العربية المتحدة .

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن سيارة توروس جديدة التي ستباع في أسواق منطقتنا العربية تعتمد على فورد مونديو 2022 المخصصة للبيع في السوق الصيني ، والتي سبق عرفناكم عليها عندما تم الكشف عنها خلال شهر يناير من العام الحالي ، وذكرنا أنها تمهد الطريق نحو شكل فورد فيوجن جديدة .

ونحن نستعرض ضمن هذا الخبر أول مجموعة من الصور التي تظهر شكل فورد توروس 2023 بجيل جديد كلياً ، والتي تحمل لغة تصميم جريئة مع لمسات رياضية وخطوط منتفخة لـ سيارة السيدان الأمريكية .

نلاحظ أن سيارة فورد توروس جديدة تأتي مع شبك كبير أعلى منه يوجد خط رفيع وممتد من الأضواء ، ومن جانبية يوجد أضواء أمامية رشيقة عصرية التصميم مع مصابيح LED أسفل منهم هناك أضواء ضباب تبدو بتصميم مربع ، وصدام أمامي يضم فتحات تهوية وخطوط رياضية ، ونلاحظ خطوط حادة على غطاء المحرك الأمامي ورفرف أسفل الصدام .

من الخلف نلاحظ التصميم الجديدة للأضواء الخلفية التي تبدو مستمدة من سيارة الكروس أوفر الكهربائية فورد موستنج ماك اي ، والتي تتصل مع بعضها بخط أحمر رفيع أسفله اسم TAURUS ، ونلاحظ السقف المنحني نحو الخلف ، والصدام الذي يوفر خطوط عريضة ويتضمن لمسات من الكروم ، وهناك في الخلف شعار TITANIUM .

حصلت هذه النسخة من سيارات فورد توروس 2023 التجريبية علي لوحة أرقام خاصة بإمارة دبي .

وبعيداً عن توروس قامت شركة فورد الأمريكية مؤخراً بالكشف عن نسخة ST لاين الرياضية من فورد مونديو ، توروس في السوق الصيني ، والتي تميزت بحصولها على صدامات أمامية وخلفية مختلفة ، وشبك أمامي جديدة ، وإضاءة إضافية على الصدام الأمامي ، ومن الخلف تم توفير دفيوزر ( مشتت هواء ) أكبر حجماً ، وجناح خلفي أسود اللون ، كما حصلت هذه النسخة عل اطارات حجم 19 إنش .

تعتمد سيارة فورد مونديو ST لاين ميكانيكياً على محرك 4 سلندر توربو سعة لترين بقوة 238 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

ويتم إنتاج سيارات فورد مونديو 2022 الخاصة بالسوق الصيني في المصنع المشترك بين فورد وشانجان .

فور معرفة معلومات عن موعد الإطلاق الرسمي لـ سيارة فورد توروس 2023 جديدة كلياً ، التي تنافس تويوتا افالون و نيسان ماكسيما وغيرهم من سيارات سيدان ، سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع