Search
Close this search box.

من هو المقدم الجديد ونجم عرب جي تي برعاية AMG

حاصداً أكثر من 5000 صوت ، فاز الكابتن عبدالعزيز الفضيلي بمسابقة نجم عرب جي تي برعاية AMG ليكون المقدم الجديد والعضو الأحدث في فريق عرب جي تي .

سيقدم الفضيلي عما قريب إن شاء الله برامج وتغطيات خاصة ، ليشارك فريق عرب جي تي في صناعة وتقديم المحتوى الذي يهم عشاق السيارات في كافة أنحاء الوطن العربي .

وبهذه المناسبة نتوجه بالشكر الجزيل لمتابعينا الأوفياء الذين شاركوا في المسابقة منذ البداية .

فبعد أن بدأت المسابقة بالمرحلة الأولى ، مرحلة الكتابة والتي شارك فيها المئات من المتسابقين ، تم اختيار أفضل 10 مشاركات مميزة لينتقل أصحابها إلى مرحلة الفيديو ، وفي هذه المرحلة قام المشاركون العشرة بإعداد فيديوهات قصيرة عن سيارات من اختيارهم .

وبعد مراجعة الفيديوهات من قبل فريق عرب جي تي وتقييمها من حيث المحتوى والتقديم والتحرير ، تم اختيار أفضل 3 مقاطع فيديو لنصل إلى المرحلة النهائية ، وليكون أصحابها المتسابقون النهائيون في مسابقة نجم عرب جي تي برعاية AMG .

وفي النهاية عدنا لكم أعزائنا متابعي عرب جي تي لتكون لكم الكلمة الأخيرة حيث حصل الشاب العماني سعيد عبدالله أكثر من 2000 صوتاً ، وحصل محمد الديري من الأردن والمقيم في الإمارات على أكثر من 3,500 صوتاً ، ولكن الفوز كان من نصيب الكابتن عبدالعزيز الفضيلي والذي صوت له أكثر من 5000 مشارك ليكون نجم عرب جي تي ومقدمه الجديد .

وفي النهاية لا يفوتنا أن نتوجه بالشكر أيضاً إلى شركة مرسيدس الشرق الأوسط وجناحها الرياضي AMG لرعايتهم هذه المسابقة واهتمامهم في إيجاد صناع محتوى محترفين في عالم السيارات ، ألف مبارك لنجم عرب جي تي للكابتن عبدالعزيز الفضيلي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع