Search
Close this search box.

نرجح أن هذا أغلى سعر وصلت له شاحنة جيب جلاديتور معدلة

نرجح أننا نتحدث ضمن هذا الخبر عن أغلى سعر وصلت له شاحنة جيب جلاديتور معدلة في العالم حتى الآن ، بعد أن جعلت من نفسها شاحنة سداسية الدفع تسير على 6 عجلات .

منذ إطلاق سيارة مرسيدس جي كلاس 6 عجلات التي حملت اسم مرسيدس G63 AMG 6X6 ، جذبت هذه النسخة الحصرية الإنتاج من سيارات جي كلاس أنظار شركات التعديل نحوها ليتم تقليدها على العديد من الطرازات التي صنعتها شركات سيارات أخرى غير مرسيدس بنز .

واليوم نحن نتحدث عن نسخة معدلة من جلاديتور نسخة البيك اب من سيارة جيب رانجلر ، والتي سبق وجربنا قيادتنا ضمن عدة فيديوهات .

تم تقديم شاحنة جيب جلاديتور معدلة ذات الدفع السداسي من قبل شركة Apocalypse ، ضمن ثلاثة نسخ ؛ Hellfire ، و Doomsday ، و Sinister 6 ، وتتوفر حالياً نسخة Hellfire معروضة للبيع على اي باي ( eBay ) .

تتميز جميع طرازات Hellfire التي تم بناؤها بواسطة Apocalypse بهوية تصميمة متوحشة للغاية ، مع واجهة أمامية مختلفة اسمها “Oculus Tron” تتخلى عن مصابيح جيب الأمامية القياسية لتحصل بدلاً منها على شريط إضاءة LED مستلهم من أنوار شاحنة تسلا سايبر تراك ، تم إجراء العديد من التغييرات الأخرى .

كما حصلت جلاديتور على شبك أمامي وصدام أمامي مخصّصة بالكامل للاصدار المعد مع خطافين كبيرين للقطر باللون الأحمر ، كما تميزت بإطار زجاج أمامي جديد ، وتم إضافة مجموعة من العتبات الجانبية الكبيرة للمساعدة في سهولة ركوب والخروج من المركبة المعدلة .

قامت Apocalypse أيضاً بتركيب مصدات Kevlar وغطاء قابل للقفل فوق حوض التخزين الخلفي .

ميكانيكياً ، تم تجهيز شاحنة جيب جلاديتور معدلة بنظام تعليق معزز ، وهي تعتمد محرك على محرك هيلكات V8 سوبر تشارجد سعة 6,2 لتر تم ضبطه لضخ ما لا يقل عن 750 حصان .

والآن وصلنا إلى الرقم الصادم وهو سعر جيب جلاديتور 6 عجلات الذي بلغ على موقع اي باي 219,999 دولار أمريكي أي ما يعادل 824,996 ريال سعودي ! وهو رقم كبير للغاية .

من باب تذكيركم هذه بعض من تجارب فريقنا في عرب جي تي مع طراز جلاديتيور :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع