Search
Close this search box.

هل الأحمر الكثيف جعل سيارة روز رايز رايث مانسوري قبيحة

هل الأحمر الكثيف جعل سيارة روز رايز رايث قبيحة ، هذا ما نود أن نعرف رأيكم به بعد مشاهدة الصور المرفق ضمن هذا الخبر والتي تم نشرها على الانستقرام .

تعتبر رايث بديلة عن سيارة رولز رايز فانتوم كوبيه ، وتعتمد على شقيقتها الشبح غوست ، وتم الكشف عنها رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2013 قبل أن تشارك ضمن فعاليات مهرجان جودوود 2023 للسرعة في وطنها الأم بريطانيا .

بعد مرور 9 سنوات على إنتاج سيارات روز رايز رايث ( Rolls Royce Wraith ) ، حصلنا اليوم على أول نسخة مغطاة بالكامل باللون الأحمر الذي انتشر من هيكل القصر الانجليزي الفارهة إلى الشبك الأمامي وفتحات التهوية والاطارات ومقابض الأبواب وأغطية المرايا الجانبية ، ولله الحمد لم يصبح تمثال روح النشوه وشعار رولز رويس باللون الأحمر .

وبدون تأكيد تأتي داخلية رايث معدلة هذه بالجلود الحمراء ! ولكن الصادم لنا ولكم أن هذه السيارة الفخمة تم تعديلها بهذا الشكل من قبل شركة مانسوري ( Mansory ) ! وبالرغم من اتقنات إضافة قطع التعديل والأجزاء الجديدة إلا أن هناك مبالغة كبيرة في استخدام اللون الأحمر .

قامت مانسوري بإضافة تعديلات على الأطراف الأمامية والخلفية ، وزودت سيارة رايث بـ أضواء DRL أكبر ، وصدام جديد يتضمن شبك سفلي أكبر ومصابيح ضباب على كلا الجانبين تحيط بها لمسات سوداء ، وهناك لمسات تعديل على المصابيح الخلفية وحواف مخارج الاكزوز .

كما تم إضافة اطارات جديدة أكبر حجماً من الأصلية علي السيارة ، وكما ذكرنا في البداية لونها أحمر ، وتم تخفيض ارتفاع رايث مانسوري المعدلة بمقدار 15 ملم ( 0,6 ملم ) .

من باب تذكيركم هذه مواصفات سيارة روز رايز رايث الميكانيكية :

تعتمد على محرك V12 سعة 6,6 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 624 حصان ( 633 حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

تتسارع سيارة الكوبيه الفخمة جداً والتي يبلغ وزنها 2,440 كيلوغرام بدون السوائل من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,6 ثانية .

نود الآن معرفة رأيكم بكل صدق هل الأحمر الذي غطى بكثافة سيارة رايث الفارهة يليق بكل الأجزاء أم أن الأمر مبالغ فيه ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع