Search
Close this search box.

تويوتا اف جي كروزر تلفظ سائقها وترميه في الهواء بالكويت

نجا سائق تويوتا اف جي كروزر من حادث انقلاب مرعب بعد أن فشل في تنفيذ استعراض تفحيط على شاطئ أبو الحصانية في الكويت.

حيث طار السائق من داخل السيارة ذات الدفع الرباعي أثناء انقلابها وسقط هو والسيارة في مياه البحر بشكل مروع.

ويمكننا رؤية السائق بعد الانقلاب وهو ينهض على الفور ويخرج من المياه، ويبدو من مشيته العرجاء أنه تعرض لإصابة غير معروفة، ربما كسرا أو شيء من هذا القبيل نتيجة للارتطام القوي بالأرض، وفي جميع الأحوال كان محظوظا لبقائه على قيد الحياة، لكن يجب عليه أن يدرك أن ما حدث له كان نتيجة لسلوكه المتهور.

حيث شكل سلوك السائق خطرا على حياته وحياة الآخرين، فقد كان هناك صبي على الشاطئ ولحسن الحظ، تمكن من الابتعاد عن السيارة في اللحظات الأخيرة قبل انقلابها.

وكانت شرطة محافظة مبارك الكبير قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة تويوتا اف جي كروزر عدة مرات بينما كان سائقها يقودها بطريقة متهورة على شاطئ أبو الحصانية.

تويوتا اف جي كروزر تلفظ سائقها وترميه في الهواء بالكويت

وأفادت الشرطة بأن رجال الأمن توجهوا إلى موقع الحادث وتبين لهم أن السيارة قد جرفتها مياه البحر، ووصلت قوة الإطفاء العام وقامت بانتشال السيارة الغارقة من البحر، وأكدت الشرطة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة بخصوص السائق المتهور وسيتم التحفظ على السيارة.

ويؤكد هذا الحادث العنيف على أهمية ربط حزام الأمان، فإذا كان السائق قد ارتداه لكانت لديه فرصة أفضل للبقاء داخل السيارة وتجنب الطيران خارجها أثناء انقلابها.

لا يمكننا معرفة دوافع السائق وراء تنفيذ هذا الاستعراض الخطير على الشاطئ، قد يكون كان متحمسا بشدة أو ربما أراد أن يظهر مهاراته في القيادة أمام أصدقائه.

نتمنى أن يكون السائق قد استفاد من هذه القاسية وتعلم الدرس، فقد يكون غير محظوظ في المرة القادمة.

شاهد أيضا

عصابة مراهقين تسرق 9 سيارات فاخرة من وكالة لاند روفر

لحظات تحبس الأنفاس.. سائق إسعاف محترف تفادى سيارة تدحرجت نحوه

حادث مميت.. لحظة اصطدام سيارة اودي مسرعة بـ 6 سيارات

انتشال دودج تشارجر غارقة من بحيرة والقبض على سائقتها

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع