Search
Close this search box.

سيارة تقتحم وكالة سيارات فاخرة وتحطم بورش جي تي 3

سيارة تقتحم وكالة سيارات فاخرة وتحطم بورش جي تي 3

اقتحمت سيارة ميتسوبيشي إكسباندر وكالة إيفان موتورز لبيع السيارات الفاخرة بالقرب من العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وحطمت سيارة بورش جي تي 3.

حيث دمرت سيارة ميتسوبيشي الواجهة الزجاجية ودخلت إلى مبنى الوكالة واصطدمت وجها لوجه بإحدى السيارات المركونة في الصالة وهي سيارة بورش 911 جي تي 3 وتسببت في تحطيمها.

على الرغم من عدم توفر معلومات مؤكدة حول سبب الحادث أو اللحظات التي سبقت اقتحام السيارة للوكالة، إلا أنه يمكن رؤية نتيجة الحادث بوضوح في مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في إندونيسيا.

تحطم بورش جي تي 3

ونشاهد في الفيديو والصور سيارة بورش التي تعرضت لصدمة من الأمام وسقط عليها إطار معدني من واجهة المعرض مع الكثير من شظايا الزجاج المحطم، ما أدى إلى انحناء غطاء محرك بورش وحدوث أضرار أخرى.

ويبدو أن سيارة ماكلارين قد نجت بأعجوبة من التعرض لأضرار جسيمة  ولكن شظايا الزجاج تناثرت على السيارات وأرضية المعرض.

ويمكننا رؤية مجموعة من الأشخاص يبدو أنهم موظفون في الوكالة، وهم يحاولون على ما يبدو منع السائق من الرجوع إلى الخلف وربما الهروب من موقع الحادث، حيث ذكر البعض أن السيارة كانت تحاول الهرب بطريقة ما.

ولم تذكر التقارير وقوع أي إصابات خطيرة جراء الحادثة.

سيارة تقتحم وكالة سيارات فاخرة وتحطم بورش جي تي 3

وتقول الشرطة إنها تحقق في الحادث، واعتذر الوكيل عن تقديم تفاصيل حول الحادثة التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويشتبه في أن السائق كان تحت تأثير الكحول وفقا لتقرير Detik News.

سيارة تقتحم وكالة سيارات فاخرة وتحطم بورش جي تي 3

الشيء المؤكد هو أنه سيتوجب على سائق ميتسوبيشي أو شركة التأمين الخاصة به دفع الكثير من المال مقابل الأضرار التي خلفها الحادث.

ويذكر أن ميتسوبيشي إكسباندر تباع في إندونيسيا بحوالي 250 مليون روبية إندونيسية أي حوالي 16 ألف دولار أمريكي (60 ألف ريال سعودي)، بينما يبلغ سعر بورش 911 GT3 حوالي 9 مليارات روبية، أي حوالي 576,600 دولار أمريكي (2,162,250 ريال سعودي).

شاهد أيضا

سيارة 911 GT3 RS 2023 جديدة تأتي بهذه الأرقام وبهذا السعر

صور بورش 911 GT3 RS 2023 تسربت على الانترنت قبل إطلاقها الرسمي

بورش 911 GT3 R Rennsport جاهزة للمضمار بقوة 611 حصان

بورش 911 GT3 RS جديدة تحطم الرقم القياسي للسرعة في أمريكا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع