Search
Close this search box.

سيارة فيراري باهظة الثمن تدمرت على طريق سريع

سيارة فيراري باهظة الثمن تدمرت على طريق سريع

تدمرت السيارة الإيطالية الخارقة فيراري انزو جراء حادث على طريق سريع في ميونيخ الألمانية.

حيث نشرت إدارة الإطفاء في ميونيخ عبر حسابها الرسمي على منصة فيسبوك صورتين لحادث فيراري إنزو وقع على بعد أميال قليلة من وكالة فيراري في ميونيخ.

وتظهر الصورتين تحطم الواجهة الأمامية لسيارة فيراري بالكامل حيث تمزق المصد الأمامي والأضواء الأمامية والغطاء بالكامل وشملت الأضرار الإطار الأمامي ونظام التعليق وغيرها من أجزاء السيارة المصنوع هيكلها من ألياف الكربون، ولكن رغم الأضرار الجسيمة التي لحقت بسيارة فيراري ربما تكون قابلة للإصلاح وقد شاهنا أمثلة على ذلك وعلى سبيل المثال انقسمت في إحدى الحوادث سيارة إنزو إلى نصفين وتم إصلاحها وبيعها لاحقا.

وتقول إدارة شرطة ميونيخ أن السائق فقد السيطرة لأسباب غير معروفة على السيارة الخارقة القوية ما أدى إلى اصطدامها بحاجز الحماية (الدربزين المعدني الفاصل بين طريقين) ، وأضافت الشرطة أن حطام سيارة فيراري إنزو تناثر في موقع الحادث على مسافة تتجاوز 200 متر وأصاب الحطام سيارة أخرى ما أدى إلى تضررها.

وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص أحدهم في السيارة الأخرى وتم نقلهم إلى المستشفى.

وذكرت إدارة الإطفاء أن الحادث وقع يوم الثلاثاء عند الساعة الـ 11 و21 دقيقة صباحا و أدى إلى تحطم فيراري ووقوع أضرار جسيمة في الممتلكات على الطريق السريع 99 باتجاه بلدة لينداو الألمانية.

وقام رجال الإطفاء بإزالة حطام الحادث والسيارة المحطمة عن الطريق وفتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادثة.

ولم تتوفر معلومات مؤكدة حول ما إذا كان مالك سيارة إنزو هو من كان يقود السيارة لحظة وقوع الحادث أم شخص آخر، حيث انتشرت توقعات وشائعة تشير إلى أن موظف أو فني صيانة من وكالة فيراري القريبة ربما هو من كان يقودها وتسبب بالحادث.

وعندما أطلقت فيراري سيارة إنزو النادرة وهي واحدة من 399 نسخة فقط بلغ سعر السيارة حوالي 2513000 ريال سعودي أي ما يعادل 670,000 دولار أمريكي، ولكن خلال السنوات الماضية شاهدنا سيارات إنزو تباع في سوق السيارات المستعملة والمزادات بملايين الدولارات.

شاهد أيضا

فيراري إنزو 2002

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع