Search
Close this search box.

عصابة تقتحم معرضا وتسرق مجموعة من الدراجات

عصابة تقتحم معرضا وتسرق مجموعة من الدراجات

سرقت عصابة اللصوص مجموعة من الدراجات من أحد المعارض في أمريكا وقامت بتحميلها على متن شاحنة.

حيث قامت شركة Roseville Motorsports لبيع الدراجات التي تعرضت للسرقة بنشر مقطعين للسرقة عبر قناتها على يوتيوب، أحدهما سجلته الكاميرا الخارجية والفيديو الآخر من داخل صالة المعرض.

عصابة تقتحم معرضا وتسرق مجموعة من الدراجات

وتعطينا اللقطات التي سجلتها كاميرات المراقبة رؤية واضحة للطريقة التي استهدفت بها عصابة اللصوص المعرض الواقع في روكلين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

حيث بحلول المساء كان المتجر مغلقا وقامت العصابة بالهجوم في وقت مبكر من صباح الاثنين واقتحمت المحل التجاري ونفذت سرقة ضخمة.

ويمكننا رؤية اللصوص مع سيارة تصطدم بواجهة المتجر وتحطم الباب الأمامي وتبين لاحقا أنها مسروقة ومن ثم تراجعت سيارة اللصوص بما يكفي للسماح لـ 6 لصوص بالدخول إلى المبنى، وبعد ذلك يظهر الفيديو المشتبه بهم داخل المتجر وهم يسرقون مجموعة من الدراجات.

 ولكن كان اللصوص يستهدفون الدراجات الترابية ويمكننا رؤيتهم يركضون داخل المعرض ومن ثم يخرجون بالدراجات وبعد 20 ثانية من دخول أول شخص من هؤلاء اللصوص كانت أول دراجة مسروقة خارج المعرض بالفعل وتبعها المزيد من الدراجات.

وتظهر اللقطات اللصوص وهم يقومون بتحميل الدراجات المسروقة على متن شاحنة، ومن ثم يغادرون تاركين خلفهم السيارة المسروقة التي استخدموها لتحطيم باب المعرض كما تركوا دراجتين في ساحة المواقف قبل أن يهربوا من الموقع.

ووفقا لتصريحات مساعد المدير العام للشركة كولبي مور قدرت الأضرار الإجمالية بنحو 100 ألف دولار منها حوالي 60 ألف دولار قيمة الدراجات التي سرقها اللصوص، وهناك أضرار أخرى لحقت بالدراجات والمبنى بسبب تحطيم الباب الذي سقطت على بعض الدراجات ما تسبب في مزيد من الأضرار، وقال مور أنه لا يزال مصدوما ولا يمكنه تصديق ما حدث.

وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادثة للقبض على المتورطين في السرقة، وطلبت من أي شخص لديه معلومات حول هوية اللصوص التواصل معها.

شاهد أيضا

عصابة تسرق سيارتين من نوع دودج تشارجر من الوكالة

ارتفاع سرقات السيارات بنظام الدخول بدون مفتاح.. هل هونداي الأسوأ؟

انخفاض في أسعار رنج روفر مستعملة بسبب تزايد السرقات

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع