Search
Close this search box.

الكشف عن تصميم تسلا سايبر ترك باللون الأسود غير اللامع

تسلا سايبر ترك

كشفت الأيام الماضية عن تصميم جديد لـ سيارة تسلا سايبر ترك الكهربائية الشهيرة والمثيرة للجدل، بفضل هيكلها الفولاذي الغير تقليدي باللون الأسود غير اللامع.

حيث ظهرت السيارة على الطرقات مؤخرًا مع طلاء أسود غير لامع، وهو تطور جديد يعزز التكهنات حول الخيارات المحتملة لتخصيص السيارة في المصنع.

سايبر ترك

ظهرت السيارة ذات اللون الأسود غير اللامع في سانتا مونيكا، وأثارت الدهشة في حدث محلي بعنوان “Teslas & Coffee”. وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها رصد سايبر ترك بتصميمات بديلة، حيث تم تغليف الإصدارات السابقة بتصاميم مختلفة، بما في ذلك التمويه عسكري الطابع.

ومع ذلك، كانت هذه التغييرات تتشبع بروح الفكاهة بدلاً من كونها خيارات التصميم الجادة. لكن ظهور السيارة باللون الأسود غير اللامع، اللون الكلاسيكي والمحبب على نطاق واسع، يشير إلى النظر بجدية أكبر في تفضيلات الجمال من قبل تسلا.

تشير المبادرة الأخيرة لـ تسلا في تقديم ألوان متميزة لطرازي موديل 3 و موديل Y، مع أسعار تتراوح بين 7500 و 8000 دولار، إلى اهتمام الشركة المتزايد في تقديم خيارات التخصيص.

بالنظر إلى هيكل سايبر ترك الفولاذي، الذي لا يمكن تغيير لونه بالطرق التقليدية للطلاء، قد تقدم التغليفات الطريقة المثلى للملاك الذين يرغبون في تمييز سياراتهم.

ويمكن توقّع أن يكون تغليف سيارة أكبر حجمًا مثل سايبر ترك أكثر تكلفة، ربما تتجاوز 10,000 دولار، حسب توقعات الخبراء.

ذو صلة: أفضل السيارات الكهربائية في 2023

قد يقدم التصميم الفريد لـ شاحنة تسلا سايبر ترك، مع خطوطه الحادة وشكله الزاوي، تحديات ومزايا في عملية التغليف. قد تبسط عدم وجود منحنيات عملية تطبيق وقص مادة التغليف. ومع ذلك، قد يتطلب حجم السيارة مزيدًا من المواد، مما يزيد من التكلفة بالمقابل.

من الجدير بالذكر أن تصميم شاحنة تسلا يلغي الحاجة لطلاء تحت التغليف. وهذا يثير تساؤلات حول الضرورة والاختيار لمواد التغليف، مثل فيلم حماية الطلاء الملون الأكثر تكلفة مقابل الفينيل الأرخص.

تيسلا سايبر ترك

وعلى الرغم من أن فيلم حماية الطلاء يوفر مزايا مثل المتانة والحماية الأفضل، قد لا يكون استخدامه على سيارة لا تحتوي على طبقة طلاء للحماية ضروريًا. وهذا قد يفتح الباب لخيار الفينيل الأكثر اقتصادية.

ويبدو أن تقديم تغليفات المصنع لـ سايبر ترك قد يكون وشيكًا، مع التكهنات التي تشير إلى جدول زمني خلال الستة أشهر التالية لإطلاق السيارة، المقرر حاليًا في 30 نوفمبر.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Ford Mustang Ecoboost I4 فورد موستنج توربو 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع