Search
Close this search box.

الكشف عن سيارة ميني كوبر SE JCW 2024 بهذه المواصفات

الكشف عن سيارة ميني كوبر SE JCW الكهربائية بهذه المواصفات 1

بالرغم من الإثارة التي أثارتها أحدث إضافات شركة ميني الانجليزية المملوكة من قبل بي ام دبليو سيارة ميني كوبر SE JCW 2024 فإن الحقيقة تكمن خلف الواجهة الرياضية الجذابة. ربما تجعل الإثارة المحيطة بهذا الإصدار الجديد العديد من المتابعين يظنون أنه يمتلك قوة هائلة، لكن الواقع مختلف تمامًا.

بعد نزع اللمعان التسويقي والنظر بعين الفحص إلى ما تقدمه سيارة ميني الجديدة، قد تجد نفسك تبحث في مكان آخر عن المتعة الحقيقية للقيادة.

بالنسبة للأرقام: يتميز الطراز الجديد بقوة 218 حصان و 330 نيوتن متر من عزم الدوران، وتستطيع سيارة ميني كوبر SE JCW 2024 الانطلاق من الصفر إلى 100 كم/ساعة في 6.7 ثانية.

بالتأكيد هذه أرقام جيدة، لكنها لا تختلف عن نموذج ميني SE القياسي. هذا صحيح، التغييرات الوحيدة تكمن في الجانب الجمالي فقط.

تمتلك علامة John Cooper Works (اختصارًا JCW) تاريخ غني في تقديم السيارات ذات الأداء العالي. في الواقع، كان وجود شعار JCW على سيارة ميني دائمًا يعني وجود سيارة سريعة. ولكن هذه المرة، أضافت ميني الشعار JCW على سيارة لا تختلف كثيرًا عن النموذج القياسي.

اقرأ: اسعار ومواصفات سيارة ميني كوبر SE 2023

ومع ذلك، يأتي طراز ميني كوبر SE JCW 2024 مع بعض التعديلات الجمالية البسيطة. فهو يتميز بصدام جديد، وألوان جديدة، وبعض التزيين الفاخر في الداخل. لكن هذه تغييرات سطحية لا تحوّل هذه السيارة إلى وحش أداء حقيقي. ونعتقد أن تراث JCW يستحق ما هو أفضل من ذلك.

على أي حال، إذا كنت ما زلت على استعداد لمنحها فرصة، فإليك بعض التفاصيل الإضافية: يتميز طراز ميني كوبر SE JCW بجنوط مقاس 18 إنش بتصميم Lap Spoke 2-tone، ومكابح JCW باللون الأحمر، وخطوط على الغطاء الأمامي لتظهر “الطابع الرياضي”.

توجد أيضًا مشتتات هواء رياضية في الأمام والخلف، وحواف المبرد الأسود اللامع، وأغطية المرايا الحمراء.

الكشف عن سيارة ميني كوبر SE JCW الكهربائية بهذه المواصفات 4

في داخل السيارة، ستجد مقاعد بتزيين JCW مع جلد صناعي وخياطة باللون الأحمر، إلى جانب مواد متعددة الألوان. وتستمر ميني في استخدام اللونين الأسود والأحمر في اللوحة الأمامية وأغطية الأبواب، مزينة بنمط خاص بـ JCW بأسلوب علم السباق المربع.

كما تأتي الشاشة OLED المركزية مع وضع GO-KART المستوحى منجون كوبر وركس، والذي يبدو رائعًا حتى تدرك أنه مجرد تعديل بصري بدون تفوّق حقيقي في الأداء.

بشكل عام، قد تبدو ميني كوبر SE الجديدة من طراز JCW جذابة، لكنها بعيدة كل البعد عن القوة التي يتوقعها محبو علامة JCW الأوفياء.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي أسرع و أقوى فيراري Ferrari SF90 XX الحصرية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع