Search
Close this search box.

انفينيتي تستعد للكشف عن سيارتين كهربائيتين اختباريتين في هذا الحدث

إنفينيتي تستعد للكشف عن سيارتين اختباريتين في هذا الحدث 1

تنوي شركة انفينيتي الكشف عن سيارتين كهربائيتين اختباريتين في معرض تورنتو الدولي للسيارات 2024، والذي سيقام من 16 إلى 25 فبراير في مركز مؤتمرات مترو تورنتو.

ويمثل هذا الكشف المزدوج بداية فصل جديد ومثير لـ انفينيتي حيث تتجه نحو خطة التحوّل الكهربائي طويلة المدى لأسطول سياراتها، والتي أطلقت عليها اسم “طموح 2030”.

انفنتي-QX-Monograph-

سيكون أحد نجوم المعرض النموذج الاختباري “انفينيتي QX Monograph” والذي يُعرض لأول مرة في كندا. يقدم هذا النموذج لمحة عن سيارة QX80 2025 جديدة كلياً الرائدة التي طال انتظارها، كما يعرض الاتجاه المستقبلي لتصميم العلامة التجارية.

إلى جانب QX Monograph، سيشهد المعرض العالمي للسيارات الظهور الأول للنموذج الاختباري “انفينيتي Vision Qe” وهو معاينة لأول سيارة كهربائية بالكامل من العلامة التجارية.

تتميز سيارة Vision Qe بتصميمها الأنيق، حيث تجمع بين المظهر المنخفض والعريض مع إضاءة “مفتاح البيانو الرقمي” بعرض كامل وجنوط ملفتة للنظر مصقولة آليًا.

يتواصل تصميم السيارة مع منحنيات ناعمة وسطوح متدفقة، تتوج بزجاج أمامي مائل يمتزج بسلاسة مع سقف مائل برفق. كما يضم النموذج الاختباري شريطًا نحيفًا للإضاءة الخلفية وجنوط مستوحاة على ما يبدو من “الملفوف الضيق لمحرك كهربائي”.

ذو صلة: أفضل السيارات الكهربائية في 2023

تفتخر انفينيتي بأن نموذج Vision Qe الاختباري يتميز بـ “حضور أنيق وقوي”، مما يشير إلى تجربة القيادة الكهربائية بالكامل التي سيقدمها نموذج الإنتاج المستقبلي. وتشير الشركة أيضًا إلى اللون الأزرق المُظلل المذهل لهذا النموذج، والمكمل بـ “النقاط الذهبية اللامعة والإضاءة الذهبية”، مما يجعله بلا شك لافتًا للأنظار.

تجدر الإشارة إلى أن انفينيتي كشفت عن نموذج Vision Qe لأول مرة في أكتوبر الماضي، ووعدت الجميع وقتها بأن هذه السيارة ستكون “عالية الأداء” وتمتلك محرك كهربائي قوي، ولكنها لم تكشف عن أي تفاصيل حول مجموعة توليد القوة أو البطارية.

إنفينيتي تستعد للكشف عن سيارتين اختباريتين في هذا الحدث 4

يتماشى هذا الكشف المزدوج مع التحديثات الأخيرة للشركة التابعة لمجموعة نيسان في الهوية المرئية والهندسة المعمارية وإدخال توقيع جديد متعدد الحواس. ويمثل هذا بداية فصل جديد ومثير لإنفينيتي حيث تتجه نحو خطة التحوّل الكهربائي طويلة المدى، ستشمل العديد من السيارات الكهربائية الجديدة مع اقترابنا من نهاية العقد الحالي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي EXEED RX 2023 تجربة تفصيلية اكسيد ار اكس

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع