Search
Close this search box.

جنسس اكس سنو سبيديوم اختبارية تتألق باللون الأبيض

ظهرت مؤخرًا نسخة جديدة من سيارات جنسس الاختبارية باسم جنسس اكس سنو سبيديوم تتألق باللون الأبيض.

تفاجأ عشاق السيارات ومتابعي العلامة التجارية الفاخرة جنسس هذا الأسبوع بظهور نسخة جديدة ومبتكرة من النموذج الاختباري جنسس اكس سبيديوم، والتي كانت قد سبق وأثارت الإعجاب بتصميمها الفريد في معرض نيويورك للسيارات.

النسخة الجديدة التي أطلق عليها اسم  جنسس اكس سنو سبيديوم تلبس ثوب الشتاء الأبيض الناصع، مبتعدةً عن اللون الأخضر الذي ميزها سابقًا، لتعكس بهاء فصل الثلوج.

لم تقتصر التحديثات على الطلاء الجديد فحسب، بل شملت إضافات تقنية تتجاوز جماليات المظهر الخارجي.

فقد تم تجهيز الصدام الأمامي بمصابيح الضباب LED ضمن فتحات الهواء الجانبية السفلية لتعزيز الرؤية في الأجواء الثلجية.

كما تفخر السيارة بجنوط جديدة ذات تصميم أكثر رقة، يُرجح أنها مزودة بإطارات شتوية، وظهرت مكابحها باللون الأسود بدلاً من اللون الأخضر الليموني اللافت الذي زين النسخة السابقة للسيارة في ظهورها الأول.

قد يهمك: اسعار ومواصفات سيارة جينيسيس G80 2023

جينيسيس إكس سنو سبيديوم اختبارية تتألق باللون الأبيض 5

وعلى سقف السيارة، يجذب الانتباه حامل تزلّج مُدمج يبدو أنه يضم شريط إضاءة خلفي، وهو ما يُعد إضافة عملية وجمالية في آن واحد. ومن الملاحظ أيضًا أن جنسس اختارت طلاء أجزاء من الصدام الخلفي ومنطقة مشتت الهواء بلون الهيكل الخارجي، وهو ما يُعطي السيارة مظهرًا متماسكًا وأنيقًا.

على الرغم من أن الجزء الأكبر من التصميم الخلفي للسيارة ظل كما هو، إلا أن هذه التعديلات البسيطة أضافت لمسةً من الانسجام والتفرّد.

تظهر هذه النسخة الكوبيه بارتفاع منخفض عن الأرض وهيكل رياضي عريض، وتبدو هوية تصميم جنسس واضحة للعيان في الأجزاء الأمامية والخلفية، على الرغم من اللمسات المستقبلية.

لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل بخصوص نظام توليد القوة أو المواصفات، ولكن التوقعات تُشير إلى سيارة كهربائية بالكامل مع قوة هائلة تساعدها على التسارع من 0 إلى 100 كم/س في وقت قياسي.

 

ويأتي هذا الإصدار ليثير التكهنات حول إمكانية تحويل نماذج جينيسيس إكس الاختبارية إلى نسخ إنتاج فعلية، مما يزيد من حماس المتابعين والمهتمين لرؤية ما تخبئه “جينيسيس” من ابتكارات جديدة، خاصة بعد مرور أكثر من عام على إطلاق النموذج الأول.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة اطارات على أقوى سيارة كهربائية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع