Search
Close this search box.

سيارة ديفندر اوكتا 2025 القوية القادمة تشوقنا من جديد

ديفندر اوكتا 2025

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سيارة ديفندر اوكتا 2025 القوية القادمة ، ولكننا حصلنا على فيديو حماسي للغاية يظهر جزء واضح من القدرات الهائلة التي ستمتلكها أقوى سيارات ديفندر جديدة .

آخر مرة تحدثنا بها عن هذه السيارة الانجليزية القادمة رجحنا أن تتشارك نسخة اوكتا ( Octa ) من سيارات لاند روفر ديفندر ، والتي ستمثل نسخة الأداء العالي من هذه السيارة ، نفس ميكانيك سيارة رنج روفر سبورت SV 2024 ، التي تعتبر أسرع وأقوى سيارة رنج روفر جديدة ، والتي سبق وعرفناكم عليها على الحلبة برفقة صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

سيارة ديفندر اوكتا

 

واليوم حصلنا على فيديو تشويقي حماسي نجمته أجدد سيارات ديفندر التي ستظهر رسمياً خلال صيف 2024 وبالتحديد يوم 3 يوليو – الشهر السابع – القادم إن شاء الله .

شاهد استعراض حماسي تشويقي برفقة سيارة ديفندر اوكتا 2025 القوية القادمة :

قامت العلامة التجارية الفرعية ديفندر ( Defender ) التي أنشأتها جاكوار لاند روفر اختصار ( JLR ) بالتشويق لـ سيارة ديفندر اوكتا ( Defender OCTA ) الجديدة للمرة الثانية ، معلنة أنه سيتم الكشف عن النسخة الخاصة القوية من سيارة الطرق الوعرة للعالم في 3 يوليو .

سيارة ديفندر اوكتا 2025

قبل إطلاق أجدد سيارات ديفندر 2025 ، بنسختها الأعلى في الأداء ، تم فتح باب طلبات الشراء الآن عبر أقرب وكيل لاند روفر لك ، وكمعاينة لما سيأتي ، تم إصدار فيديو جديد يظهر سيارة الطرق الوعرة الصاخبة وهي تخضع للاختبار في مجموعة واسعة من الظروف وعبر العديد من الأسطح .

على مدى السنوات الثلاث الماضية ، تم رصد النماذج الأولية التجريبية المتخفية أسفل التمويهات والتي كان من المتوقع خطأً أن يطلق عليها اسم ديفندر اس في اكس ( Defender SVX ) ، وبعد خضوع السيارة الجديدة القادمة لأكثر من 13,960 اختباراً إضافياً يتجاوز ما قد تمر به سيارة ديفندر العادية المتوفرة حالياً في الأسواق ، اقترب موعد إطلاق نسخة الأداء العالي اوكتا .

ديفندر اوكتا

في الواقع ، لم نشاهد من قبل سيارة ديفندر تستعرض سرعتها على حلبة نوربورغرينغ بنفس القوة التي تتمتع بها سيارة OCTA .

وكوننا ذكرنا أن هناك توقعات أن تتشارك هذه السيارة الجديدة القادمة بنفس ميكانيك رنج روفر سبورت SV 2024 ، سنذكركم بأن أقوى وأسرع رنج روفر إنتاجية تعتمد على محرك V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو مع نظام مايلد هايبرد ليصدر منها قوة 626 حصان ( 635 حصان أوروبي PS ) و 750 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويمكن أن يصل عزم الدوران إلى 800 نيوتن متر عند قيادة السيارة الجديدة بوضعية ” لانش كنترول ” . وتأتي مع قير ZF ، وتتسارع من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 3,8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 290 كم/س .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع