Search
Close this search box.

سكودا انياك RS 2024 تحصل على هذه التحديثات

سكودا Enyaq RS لعام 2024 تحصل على هذه التحديثات

على الرغم من أن الإصدار الأول لم يمض عليه سوى أقل من عامين، استعرضت سكودا تحديثات جديدة لسياراتها الكهربائية من طراز SUV والمعروفة باسم سكودا انياك RS 2024.

بعد أن تم الكشف عن تفاصيل النماذج العادية الأسبوع الماضي، حان الدور الآن لاكتشاف ما تقدمه سكودا انياك RS 2024. حيث ستحصل على المزيد من القوة، ونطاق أكبر، وشحن DC أسرع، كل ذلك يجعلنا نتساءل إذا كان المستخدمون الأوائل لـ انياك كوبيه RS يشعرون بالغيرة الآن!

في تطور مستمر للمشهد المحيط بالسيارات الكهربائية، يبدو رؤية الشركات المصنعة تقدم ترقيات بتواتر متزايد منعشًا لعشّاق هذا القطاع.

سكودا Enyaq RS لعام 2024 تحصل على هذه التحديثات 4

بالنسبة لسيارة سكودا الكهربائية، يُنتج المحركان المزدوجان في انياك RS  2024 قوة مجمعة تصل إلى 340 حصان، أي بزيادة قدرها 40 حصان عن النموذج السابق.

وقد أدى هذا التحديث الجديد للقوة إلى تقليل ثانية واحدة من وقت التسارع من الصفر إلى 100 كم/س، مسجلاً 5.5 ثوان فقط. وما هو أفضل من ذلك، أن هذه القوة الإضافية لا تأتي على حساب المدى.

ذو صلة: سيارات سكودا الكهربائية شهدت زيادة في المبيعات في 2022

بفضل إعادة ضبط المحركات الكهربائية وتحسين برنامج إدارة الطاقة، يقدم النموذج القياسي RS مدى مدهش يصل إلى 541 كم. أما الكوبيه، فسوف يحصل على 547 كم في حالة الشحن الكامل.

سكودا Enyaq RS لعام 2024 تحصل على هذه التحديثات 3

تخطط شركة سكودا التشيكية لرفع سرعة الشحن من 135 كيلوواط إلى 175 كيلوواط. هذا التحديث يُقلل ثماني دقائق من وقت شحن البطارية من 10 إلى 80٪، حيث يستغرق الأمر الآن 28 دقيقة فقط.

هذا الوقت القصير كافٍ لتناول القهوة وربما تصفّح موقع عرب جي تي أو مشاهدة مقاطع الفيديو عبر قناتنا على يوتيوب!

اقرأ » سكودافيرس: عالم ميتافيرس جديد من سكودا لجذب الشباب

تقدم النسخة الجديدة لعام 2024 رسومات محدثة في مجموعة العدادات الرقمية، وشاشة العرض أمام السائق، ونظام الترفيه.

وفي وقت سابق من عام 2023، حصلت سكودا انياك أيضًا على لمسة من الرفاهية مع مستوى التزيين Laurin & Klement.

وفي نفس الإطار، بدأت سكودا في إلقاء بعض التلميحات حول طراز انياك من الجيل الثاني لعام 2025، يتضمن نموذجًا أكثر أناقة يتميز بخط سقف مائل وجذاب، ويُتوقع أن نرى المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الطراز في الشهور القادمة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Geely Geometry C 2024 تجربة تفصيلية جيلي جيومتري سي الكهربائية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع