Search
Close this search box.

سيارة جمس سييرا دينالي 2024 الكهربائية تظهر لأول مرة

سيارة جمس سييرا دينالي 2024 الكهربائية تظهر لأول مرة

في أحدث تطورات صناعة السيارات الكهربائية، تم رصد الطراز الجديد من سيارات جي ام سي ( GMC ) سيارة جمس سييرا دينالي 2024 الكهربائية بالكامل وهي تخضع للاختبارات في قلب ولاية ميشيغان الأمريكية ، ملوحة بثورة في مفاهيم المركبات البيك اب.

كشف دنكان ألدريد، نائب الرئيس العالمي لشركتي GMC وبويك، عن صور حصرية للسيارة أثناء تجاربها.

يُعد هذا الإصدار الجديد من سييرا الكهربائية بمثابة طفرة نوعية في سلسلة محاولات جنرال موتورز الطويلة لدخول عالم الشاحنات الكهربائية، حيث قدمت النسخة الأولى للجمهور في أكتوبر 2022.

سيارة جمس سييرا دينالي 2024 الكهربائية تظهر لأول مرة 1

وتتبع السيارة خطى همر الكهربائية، مُقدمة قوة هائلة تصل إلى 754 حصان وعزم دوران يبلغ 1,064 نيوتن متر في أقصى وضع للطاقة.

المدى الذي تعد به السيارة يصل إلى 644 كيلومتر، مما يجعلها منافسًا قويًا في مشهد المركبات الكهربائية. وبفضل بنيتها الكهربائية 800V وإمكانية الشحن السريع، يمكن للسيارة أن تضيف ما يصل إلى 161 كيلومتر خلال عشر دقائق فقط، ما يجعل الراحة في صميم تصميم جمس سييرا دينالي الكهربائية.

تأتي السيارة مضيفة لمسة من الابتكار مع ميزة MultiPro MidGate التي تتيح توسعة صندوق الشحن لأكثر من 10 أقدام، مما يفتح آفاقًا جديدة لتخزين الأغراض الكبيرة الحجم ويحدث تغييرًا جذريًا في جانب الاستفادة من الشاحنات الكهربائية.

ذو صلة: أفضل السيارات الكهربائية في 2023

كما تتضمن جمس سييرا نظام التوجيه الرباعي مع خاصية “Crabwalk” المبتكرة، التي قُدمت أول مرة مع هامر الكهربائية. ومع توفر مساعد القيادة “جنرال موتورز سوبر كروز”، تُعزز السيارة مستوى الرفاهية والتقنية، لتكون أكثر من مجرد قوة متحركة على الطرقات.

ومع أول ظهور لطراز جمس سييرا دينالي 2024 على الطريق، وهي مُضاءة بأضواء موسم العطلات، يتضح أن جنرال موتورز تستهدف إطلاقها في صيف عام 2024، إن لم يكن موعدًا لاحقًا.

تتضمن خطط جنرال موتورز بعد الإطلاق مجموعة من الفئات، حيث من المتوقع أن تجوب سييرا Elevation و AT4 الشوارع في النصف الأول من عام 2025.

سيارة جمس سييرا دينالي 2024 الكهربائية تظهر لأول مرة 3

وتعد فئة AT4، التي تتميز بجنوط مقاس 18 إنش، وإطارات لجميع التضاريس قياس 35 إنش، ووضعية قيادة ترابية، وميزة سوبر كروز كمعيار، بتجربة قيادة وعرة تتماشى مع السمعة الراسخة لطرازات سييرا.

من المقرر أن تنطلق الشاحنة الكهربائية من خطوط الإنتاج في مصنع جنرال موتورز “فاكتوري زيرو” ومجمع أورايون في ميشيغان، لتقف جنبًا إلى جنب مع سيلفرادو الكهربائية.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربتنا لأقوى وأفخم بيك أب RAM TRX , Limited , REBEL

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع