Search
Close this search box.

شاحنة بيك أب فيسكر ألاسكا الكهربائية قادمة مع “مميزات مدهشة”

شاحنة بيك أب فيسكر ألاسكا الكهربائية ستأتي مع "مميزات مدهشة"

أصدرت شركة فيسكر مؤخرًا بعض التفاصيل بخصوص فيسكر ألاسكا شاحنة البيك أب الكهربائية الخاصة بها في هذا السوق التنافسي.

أثناء الحديث في مؤتمر خاص بأرباح الشركة، تحدث هنريك فيسكر عن محفظة الشركة من المنتجات المستقبلية، مع توضيح هدف الشركة ببيع مليون سيارة سنويًا. بالطبع هذا الهدف لن يتحقق في يوم وليلة، ولكن الرئيس التنفيذي لشركة فيسكر أشار إلى وجود نماذج جديدة تعمل عليها الشركة مع مميزات فريدة في كل نموذج.

لم يخُض هنريك فيسكر في كثير من التفاصيل، لكنه تناول بالذكر سيارة رونين المكشوفة بالإضافة إلى فيسكر ألاسكا شاحنة البيك أب الصغيرة. وقال الرئيس التنفيذي أنه متحمس للغاية بخصوص شاحنة البيك أب هذه لأنها تحتوي على بعض المميزات المدهشة التي لم توجد في سيارة بيك أب من قبل.

وعند سؤاله عن شاحنة ألاسكا قال رئيس فيسكر أنها ستُبنى على أساس سيارة فيسكر أوشن الكهربائية، حتى تتمكن الشركة من طرحها في الأسواق بسرعة.

سيعني هذا أيضًا أن الشركة ستوفر الكثير من التكلفة لأنها لن تضطر إلى تطوير شاحنة بيك أب من الصفر، وفي هذا الإطار قالت الشركة للمستثمرين أنها تملك قاعدة موظفين كبيرة جدًا في الهند، وهو ما يتيح لها خفض تكاليف الموارد البشرية مقارنةً بالتوظيف داخل الولايات المتحدة.

ذو صلة: أفضل السيارات الكهربائية في 2023

شاحنة بيك أب فيسكر ألاسكا الكهربائية ستأتي مع "مميزات مدهشة" 1

جدير بالذكر أن رئيس فيسكر أطلق على شاحنة ألاسكا سابقًا “أخف شاحنة كهربائية وأكثرها كفاءة في العالم!” وهو ادعاء قوي للغاية، خصوصًا مع وجود الكثير من المنافسين الكبار في هذا السوق.

شركة فورد مثلًا لديها باع طويل في هذا القطاع ودخلت مجال الشاحنات الكهربائية بقوة عبر بيك أب F-150 Lightning التي تُحقق مبيعات جيدة جدًا للشركة الأميركية.

كما ينتظر العالم أجمع إطلاق تسلا شاحنتها -فضائية التصميم- سايبر تراك، والتي يقترب العالم من رؤيتها كل يوم.

في جميع الأحوال، ننتظر لنرى ما ستكشف عنه الشهور القادمة من سيارات فيسكر، حيث يتحمس الكثير من خبراء الصناعة حول الشركة.

على صعيد آخر، أكّدت الشركة يوم الإثنين الماضي خططها للبدء في تسليم سيارات أوشن 2023 إلى العملاء بحلول فصل الربيع، ويمكنك التعرّف على السيارة هنا.

شاهد أيضًا على عرب جي تي: أكبر تجربة سيارات كهربائية في العالم

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع