Search
Close this search box.

هوندا برولوج 2024 الكهربائية ستدعم خرائط جوجل بشكل أفضل

هوندا برولوج 2024 الكهربائية ستدعم خرائط جوجل بشكل أفضل 2

تستعد شركة هوندا اليابانية الشهيرة لإطلاق سيارة هوندا برولوج 2024 الكهربائية إلى العملاء عمّا قريب، وفي هذا الإطار أعلنت الشركة أن السيارة العائلية الكهربائية ستحتوي على نظام جوجل الذكي مع دعم العديد من التقنيات بشكل أفضل.

هذا ليس مفاجئًا، حيث كشفت شقيقتها أكورا بالفعل أن سيارة ZDX ستحتوي على تكامل مع جوجل، ولكن التقنية ستكون مدمجة بشكل قياسي في برولوج، بعكس أكورد التي تقتصر فيها على طراز تورينج فقط.

والأهم من ذلك، سيوفر نظام جوجل المدمج تجربة شبيهة بالهواتف الذكية على نظام المعلومات الترفيهي ذو الشاشة 11.3 إنش في هوندا برولوج 2024.

هوندا برولوج 2024 الكهربائية ستدعم خرائط جوجل بشكل أفضل 4

وكما يُمكنك التوقّع، سيتم تضمين خرائط جوجل، ومساعد جوجل، وجوجل بلاي، وسيتوفر أيضًا وصولًا سهلًا إلى تطبيقات الطرف الثالث وكذلك معلومات الملاحة.

وفيما يتعلق بمعلومات الملاحة، قالت الشركة: “تقدم خرائط جوجل تخطيطًا محسّنًا للطريق لإعادة الشحن والعثور على محطات الشحن على طول الطريق لتقليل وقت السفر”.

ذو صلة: هوندا سيفيك 2024 قادمة مع محرك هايبرد

كما يمكن لهذه الميزة تقدير الوقت المطلوب للشحن للوصول إلى وجهتك، وتشغيل حالة تجهيز البطارية عندما تكون وجهتك هي محطة شحن سريع DC.

بالإضافة إلى نظام جوجل المدمج، ستحتوي هوندا برولوج 2024 على دعم نظام أبل كار بلاي، وسيجد السائقون شاشة عرض رقمية بحجم 11 إنش وشاحن هاتف ذكي لاسلكي ، وشاشة عرض أمامية، ونظام صوتي اختياري عالي الجودة من Bose مع 12 مكبر صوت.

يجدر الذكر أن هوندا كشفت عن برولوج 2024 بشكل رسمي في أكتوبر الماضي، ولكن الطراز لا يزال بعيدًا عن الإطلاق بضعة أشهر، حيث أن طلبات الشراء المسبقة لن تبدأ حتى هذا الخريف.

ومن المتوقع أن تصل هذه السيارة الكهربائية القائمة على منصة جنرال موتورز إلى وكالات السيارات في بداية عام 2024.

هوندا برولوج 2024 الكهربائية ستدعم خرائط جوجل بشكل أفضل 6

وكانت هوندا كشفت عن نموذج e:N SUV Prologue في معرض شنغهاي في وقت سابق من أبريل هذا العام، ومن المتوقع أن تخرج إلى الأسواق الصينية في تصميم يُشبه سيارات CRV نوعًا ما.

كما وعدتنا هوندا وقتها أن سيارة برولوج 2024 ستجلب ديناميكيات قيادة أكثر متعة، وداخلية تتمتع بتقنيات سهلة الاستخدام. ويأتي هذا وسط تحوّل الشركة اليابانية إلى السياارت الكهربائية وسيارات خلايا الوقود بشكل كامل.

شاهد أيضًا على عرب جي تي مميزات و عيوب لكزس ار اكس Lexus RX 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع