Search
Close this search box.

الفاروميو تنشر اول فيديو تشويقي لـ سيارة ميلانو المرتقبة

الفاروميو تنشر اول فيديو تشويقي لـ سيارة ميلانو المرتقبة

نشرت الفاروميو الفيديو التشويقي الأول لسيارتها ميلانو المرتقبة.

وستم إطلاق سيارة الـ SUV الإيطالية الجديدة الفاروميو ميلانو في الـ 10 من شهر أبريل/نيسان القادم والتي تعد أول سيارة كهربائية من الفاروميو.

ويأتي نشر الفيديو التشويقي بعد بضعة أسابيع من نشر صور لسيارة ميلانو وهي مموهة بالكامل، ولا يطلعنا الفيديو الجديد الذي نشر على صفحة الفاروميو على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام سوى على تفاصيل محدودة جدا من السيارة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Alfa Romeo (@alfaromeoofficial)

حيث نشاهد شعار الفاروميو ميلانو على هيكل السيارة الذي يأتي باللون الأحمر وهو الذي اعتدنا عليه في سيارات العلامة التجارية ألفاروميو.

وذكرت بعض التقارير أن سيارة الفاروميو ميلانو تعتمد أو بنيت على منصة CMP من مجموعة PSA والتي تستعمل في جيب افينجر وفيات 600 بالإضافة إلى لانسيا ابسيلون الجديدة، وقد تم تصميم هذه المنصة لتكون قادرة على استيعاب محركات الاحتراق الهجينة والكهربائية بالكامل.

الفاروميو تنشر اول فيديو تشويقي لـ سيارة ميلانو المرتقبة

وتضيف التقارير إلى أن النسخة الكهربائية من ميلانو ستحصل على بطارية بسعة 54 كيلووات/ساعة، ومحرك كهربائي على المحور الأمامي يولد قوة حصانية تبلغ 156 حصان و260 نيوتن متر من عزم دوران، وتصل إلى مدى يقارب الـ 400 كم لكل شحنة وفقا لمقاييس WLTP.

قد تكون هناك نسخة هايبرد بمحرك من 3 الاسطوانات بسعة 1.2 لتر بقوة إجمالية تبلغ 154 حصان و239 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتجدر الإشارة إلى أن اسم الفا روميو ميلانو استخدم لأول مرة على سيارة سيدان في الأسواق الأميركية، وقد تم صنعها في الفترة ما بين عام 1985 واستمر إلى عام 1992، ويأتي اسم ميلانو تكريما لمدينة ميلان مسقط رأس شركة ألفاروميو.

وتسعى الفاروميو بسيارتها الفاروميو ميلانو إلى منافسة سيارات مثل فولكس واجن تي كروس وسيات أرونا وفورد بوما وأوبل/فوكسهول موكا ودي إس 3.

ولم يتبقى سوى بضعة أيام على إطلاق السيارة وعندها يمكننا رؤية تصميم السيارة الكامل والنهائي ونسخها ومواصفاتها الميكانيكية الدقيقة، وإلى ذلك الحين قد تنشر ألفاروميو بعض اللقطات التشويقية الأخرى وسوف نزودكم بها حال توفرها.

شاهد أيضا

الفا روميو تُعلن عن سيارة SUV جديدة ستحمل اسم ميلانو

بالفيديو: سيارة ألفا روميو جوليا SWB زاغاتو تجوب شوارع ميلان

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع