Search
Close this search box.

 استبدل سيارة تسلا جديدة بسيارتك القديمة واحصل على شحن مجاني لمسافة 8000 كم

 استبدل سيارة تسلا بسيارتك القديمة واحصل على شحن مجاني لمسافة 8000 كم

 استبدل سيارة تسلا بسيارتك القديمة واحصل على شحن مجاني لمسافة 8000 كم، هذا العرض الذي تقدمه شركة تسلا للسيارات الكهربائية ذاتية القيادة في أمريكا للراغبين في امتلاك سيارة تسلا جديدة بدلا من سياراتهم القديمة.

حيث أعلنت شركة تسلا التي يقع مقرها الرئيسي حاليا في ولاية تكساس الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني عن عرض استبدال لفترة محدودة يقوم بموجبه الزبون بالتخلي عن سيارته القديمة وشراء سيارة تسلا جديدة ويحصل في المقابل على رصيد شحن مجاني لمسافة 8 آلاف كيلومتر.

وأضافت تسلا أن هذا العرض ساري حتى نهاية شهر مارس/أذار الحالي، بينما تستمر صلاحية رصيد الشحن عالي السرعة لمدة عامين من تاريخ استلام سيارة تسلا، وسيكون رصيد الشحن مرتبط بحساب الزبون ولكن إذا قام ببيع السيارة لاحقا لن يتم نقل الرصيد إلى مالك آخر.

تسلا تقد م عرض شحن مجاني لمسافة 8 آلاف كيلومتر

وللاستفادة من العرض يتوجب على الزبون استلام سيارة تسلا موديل اس أو موديل 3 أو موديل اكس أو موديل واي الجديدة قبل انتهاء الموعد النهائي في 31 أذار/مارس 2024، وليس من المتوقع حالياً تسليم سيارة سايبرتراك للمالكين قبل انتهاء هذا الشهر.

ويذكر أن شركة تسلا تقبل الاستبدال من علامات تجارية أخرى تعمل بمحركات احتراق داخلي أو كهربائية وبشكل عام لا يشمل ذلك الدراجات النارية والمركبات الترفيهية أو التجارية وغيرها من الاستثناءات.

وتأمل شركة تسلا أن يسهم هذا العرض في تشجيع الزبائن على اتخاذ قرار بامتلاك سيارة تسلا حيث يجعل عملية اقتناء هذه السيارة الكهربائية أمرا مغريا، حيث تقدم تسلا تقدم أرصدة الشحن الفائق لجذب عملاء جدد، وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها هذا النوع من العروض الترويجية، حيث تطرح تسلا من وقت إلى آخر عروض مشابهة وصلت في إحدى المرات إلى تقديم 16 ألف كيلومتر من الشحن عالي السرعة بشكل مجاني للزبائن الذي يستلمون سياراتهم الجديدة وكان ذلك قبل حلول نهاية عام 2022.

شاهد أيضا

رئيس تسلا للسيارات يخسر لقب أغنى رجل في العالم

دعوى قضائية جماعية ضد تسلا بسبب التمييز العنصري

هذا هو رأي رئيس الشركة المالكة لـ بوغاتي برقم تسارع تسلا رودستر جديدة

تسلا رودستر الجديدة تعد بتسارع 0 إلى 100 في أقل من ثانية!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع