Search
Close this search box.

مركز استدعاء المنتجات المعيبة في السعودية يستدعي سيارات مرسيدس

استدعاء سيارات مرسيدس

أعلنت وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية عبر موقع مركز استدعاء المنتجات المعيبة عن حملات استدعاء لمجموعة من طرازات سيارات مرسيدس الألمانية في المملكة لأسباب مختلفة وذلك لإجراء الإصلاحات والتحديثات اللازمة.

حيث دعت الوزارة ملاك السيارات الألمانية الفاخرة مرسيدس جي كلاس ، ومرسيدس اس كلاس ومرسيدس EQS كلاس الكهربائية ، إلى التواصل مع وكيل مرسيدس، شركة ابراهيم الجفالي، للتأكد من شمول سياراتهم بحملة الاستدعاء ومن ثم حجز مواعيد للقيام بالصيانة بشكل مجاني للسيارات المستدعاة.

أسباب استدعاء سيارات مرسيدس

مرسيدس اس كلاس

ذكرت الوزارة أن استدعاء سيارات مرسيدس اس كلاس موديل (2020 ، 2021) جاء بسبب خلل قد يتسبب في توقف عمل نظام منع انغلاق الفرامل والثبات الإلكتروني ما يزيد من احتمالية التعرض لحادثة، وأوضحت أن الخلل في نظام وحدة تحكم شحن البطارية الثانوية وقد يؤدي عدم عمل البطارية وتوقف نظام منع انغلاق المكابح إلى التورط في حادث.

EQS

 بينما قالت الوزارة أن سبب استدعاء سيارات EQS كلاس الكهربائية موديل 2022 جاء لوجود خلل في برمجة نظام القيادة الكهربائية قد يتسبب في فقدان عزم دفع السيارة ما يزيد من احتمالية التعرض لحادثة، ويذكر أننا قمنا بتجربة سيارة EQS ويمكنك التعرف عليها عبر الخبر “أكثر سيارات مرسيدس 2022 تطوراً تمتلك كل أسلحة الدمار الشامل ضد الأعداء“.

 

مرسيدس جي كلاس في السعودية

وكشفت الوزارة أن سبب استدعاء سيارات مرسيدس الفاخرة من طراز جي كلاس موديل 2015 هو مشكلة في زيت ناقل حركة المحور الخلفي.

رقم وكيل مرسيدس في السعودية

ويمكن لملاك سيارات مرسيدس المستدعاة الاتصال بوكيل مرسيدس، شركة ابراهيم الجفالي وأخوانه للسيارات على الرقم الموحد التالي : 8002443000.

وأكدت الوزارة عدة مرات على ضرورة تجاوب ملاك السيارات مع حملات استدعاء السيارات المعيبة وذلك لضمان سلامتهم والحفاظ على حقوقهم، وأضافت الوزارة أن هناك تجاهل وعدم تجاوب من بعض المستهلكين مع حملات استدعاء سابقة للسيارات المعيبة نفذتها الوزارة خلال الفترة الماضية وذلك يشكل خطرا على هؤلاء وعلى عائلتهم وعلى سالكي الطرق في المملكة ويجب عدم الاستهتار والتجاوب الفوري مع حملات الاستدعاء المعلنة.

شاهد أيضا :

سعر ومواصفات سيارات مرسيدس جي كلاس 2016

تجربة مرسيدس اس كلاس 2021 الفخمة والمتطورة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع