Search
Close this search box.

استعراض سيارة بي إم دبليو M2 2023 آخر سيارات الاحتراق الداخلي

استعراض سيارة بي إم دبليو M2 2023 .. آخر سيارات الاحتراق الداخلي 1

من المقرر وصول أول إصدارات سيارة بي إم دبليو M2 2023، إلى مالكيها في عدة أسواق هذا الشهر، وعلى الرغم من أننا لم نحجز واحدة، إلا أن هذا العدد الكبير من الصور يساعدنا على اختيار اللون الذي سنختاره لو كنا نمتلكها.

تم التقاط أكثر من 230 صورة في حدث لشركة بي إم دبليو في سكوتسديل بولاية أريزونا الأميركية، تُظهر سيارات M2 2023 بثلاثة من الألوان المتاحة من الخمسة وهي تُهيمن على بعض الطرق الريفية الرائعة.

استعراض سيارة بي إم دبليو M2 2023 .. آخر سيارات الاحتراق الداخلي

تأتي السيارة الجديدة التي تظهر في الصور بدرجات من الرمادي والأزرق مجهزة بناقل حركة يدوي بست سرعات، في حين تحصل سيارة الكوبيه مع بون تورونتو الأحمر على ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

تقول أرقام بي إم دبليو الخاصة أن السيارات ذات القير العادي يمكنها الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة في 4.1 ثوان، في حين سيكون الإصدار مع القير الأوتوماتيكي أسرع قليلاً، حيث يقوم بالمهمة في 3.9 ثوان.

جميع السيارات مجهزة بمقاعد M Carbon الاختيارية المصنوعة من الكربون، وبالطبع جميعها تعمل بمحرك سداسي مزود بتيربو بسعة 3.0 لتر وقوة 453 حصانًا، مُشتق من محرك S58 الموجود في سيارات M3 و M4.

وبينما يمكنك طلب سيارات بي إم دبليو M3 و M4 بخيار الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي xDrive، سوف تُوجِّه M2 قوتها البالغة 500 نيوتن متر حصرًا إلى العجلات الخلفية.

تبدو تلك الصدامات الأمامية والخلفية عريضة وبارزة بشكل كبير، بينما تأتي تغييرات التصميم في M240i لأداء وظيفة مهمة، حيث تساعد على توجيه الهواء إلى نظام التبريد والفرامل، وتتيح لمهندسي بي إم دبليو تغطية أوسع للمسار لمساعدة السائق على التحكم في السيارة بشكل أفضل.

تُعد M2 2023 آخر سيارة M من بي إم دبليو تعمل بمحرك الاحتراق الداخلي، حيث ستكون جميع سيارات M المستقبلية مزودة بتقنية الهايبرد أو البلج-إن هايبرد أو ستكون سيارات كهربائية بالكامل.

وهذا يمكن أن يكون سببًا كافيًا لشراء M2 2023 بالنسبة للبعض. ولكن هنا سبب آخر، فهي تأتي بسعر 63,195 دولارًا.

هذا هو السعر الأساسي لسيارة M2 ويمكن أن يزيد حسب المواصفات، وبينما أن هذا السعر لا يزال مبلغًا كبيرًا بالنسبة لمعظم الناس، فهو أقل تكلفة بحوالي 15,000 دولار من سعر أرخص نسخة من سيارة بي إم دبليو M4 جديدة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أقوى سيارة BMW M4 في السعودية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع