Search
Close this search box.

الفيديو الاول لسيارة ميس الايف الكهربائية العمانية.. تعرف على مواصفاتها

 الفيديو الاول لسيارة ميس الايف الكهربائية العمانية.. تعرف على مواصفاتها

نشر حيدر الزعابي الشريك المؤسس لشركة ميس للسيارات الفيديو الأول لسيارة الـSUV الكهربائية (ميس الايف – Mays Alive)،  حيث ظهر الزعابي مع سيارة ميس ألايف وتحدث عن أبرز مواصفاتها.

وأكد الزعابي أن سيارة “ميس ألايف” تحتوي على قطع من أفضل الموردين حول العالم وأبرزهم كونتيننتال وبوش وغيرهما، وتمت مراعاة أفضل معايير السلامة والأمان العالمية أثناء تصنيعها، وأضاف أن ألايف زودت بأنظمة القيادة المتطورة والتوقف التلقائي والركن الآلي وغيرها بفضل وجود الحساسات ونظام كاميرات 360 درجة.

وتمتلك السيارة شاشات كبيرة حيث يبلغ قياس الشاشة الوسطية 14 انش، بينما تأتي الشاشة الأخرى الموجود أمام السائق بمقاس 14 انش بالإضافة إلى شاشة ذكاء اصطناعي AI حيث يمكن للسائق أن يتحدث معها، كما حصلت السيارة سقف بانوراما كامل وغيرها الكثير من الميزات.

وتوفر ميس إمكانية الشحن السريع في أي مكان بالإضافة إلى الشحن في المنزل، ويصل مدى السيارة بالشحنة الواحدة إلى 510 كيلومتر، وتتسارع سيارة ميس ألايف من صفر إلى 100 كيلومتر خلال 7 ثوان.

سعر ميس الايف الكهربائية

وكشف الزعابي أن جميع الميزات التي تحتويها سيارة ميس ألايف يمكنك الحصول عليها مقابل 15 ألف ريال عماني فقط (حوالي 146000  ريال سعودي).

وختم الزعابي الكلمات التي كتبها مع الفيديو بأن سيارة ميس ألايف ستدخل إلى السوق خلال نهاية العام الجاري، وأعرب الزعابي عن فخره بهذا الإنجاز وشكر كل من دعم هذا المشروع الرائد في سلطنة عمان.


كما أعاد الحساب الرسمي لـ “المجتمع العلمي الأردني” على منصة فيسبوك نشر الفيديو وقال أن تصميم السيارة الكهربائية تم بجهود مهندسيين أردنيين، وقام بتهنئة شركة ميس للسيارات وسلطنة عمان على هذا الإنجاز.

وكان مدير تطوير الأعمال في المجتمع العلمي الأردني عبد السلام غضيه قد صرح لوسائل إعلام أردنية أن تصميم سيارة ميس ألايف تم في مكاتب المجتمع العلمي في الأردن بالإضافة إلى سلطنة عمان والصين ودول في أوروبا وانتهى الأمر بتجميع السيارة في سلطنة عمان.

شاهد أيضا
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع