Search
Close this search box.

الكشف عن داخلية بورش كايين 2024 مع شاشة جديدة

الكشف عن داخلية بورش كاين 2024 مع شاشة جديدة 1

كشفت شركة بورش مؤخرًا عن داخلية سيارة كايين 2024 المتوقع ظهورها رسميًا بالكامل في 18 أبريل القادم.

يظهر التغيير على الفور في بورش كاين 2024 الجديدة، حيث تعتمد على عداد السرعة الرقمي الجديد مقاس 12.6 بوصة، والذي يتضمن حتى سبع شاشات مختلفة تتراوح بين العدادات البسيطة وإطلالة “الرؤية الليلية”.

في الوسط، يوجد نظام معلومات ترفيهي مع شاشة بحجم 12.3 بوصة، يتضمن دعم خدمات أندرويد أوتو وأبل كار بلاي، وأبل ميوزيك، وسبوتيفاي.

الكشف عن داخلية بورش كاين 2024 مع شاشة جديدة 2

كما يحتوي النظام على وظيفة فيديو جديدة في السيارة، تسمح للركاب بمشاهدة الفيديوهات من Screenhits TV عندما تكون السيارة متوقفة. وأشارت بورش إلى “طرق جديدة” للتفاعل مثل استخدام سيري لتشغيل وظائف السيارة.

أما التغيير الأبرز فهو إضافة شاشة اختيارية للراكب المرافق بجانب السائق بحجم 10.9 بوصة، حيث يتم تكامل الشاشة في لوحة القيادة أمام الراكب، مما يتيح له التحكم في نظام الملاحة ليكون مساعدًا للسائق.

ومع ذلك، ركزت بورش بشكل رئيسي على الترفيه، حيث يمكن للركاب في الصف الأمامي استخدام النظام لمشاهدة الفيديوهات المباشرة. ولتجنب تشتيت السائق، يمنعه “فلتر الشاشة الفريد” من رؤية ما يشاهده الراكب.

بجانب الشاشات، تعتمد بورش كايين 2024 على “تجربة قيادة بورش” الجديدة، وعلى الرغم من أنها أكثر تطورًا من حيث التقنيات مقارنةً بالسابق، إلا أنها تضم العديد من أدوات التحكّم التناظرية مع وضعها في متناول يد السائق.

يقع زر تشغيل / إيقاف المحرك الجديد على اليسار من عجلة القيادة، في حين يمكن العثور على محول ناقل الحركة البسيط على الجانب الأيمن.

ويضم النظام الآن عناصر بسيطة للتحكم في المناخ، تمزج بين العناصر التناظرية والرقمية مع تصميم “لوحة سوداء متطورة”. كما يوجد أزرار لمس، وأداة للتحكم في مستوى الصوت، ومساحات تخزين إضافية.

مع العودة إلى عجلة القيادة، يبدو أنّه تمت استعارتها من بورش 911 وتتميز بتصميم أكثر فعالية، كما تحتوي على مُحدد أوضاع مُخصص، يوفر وصولًا سهلًا إلى وضعيات القيادة؛ Normal و Off-Road و Sport و Sport Plus. كما سيجد السائقون مقبض تحكم معاد تصميمه يتحكم في نظام المساعدة للسائق.

وأخيرًا، تقدم كايين شحنًا أسرع للهاتف، حيث تتميز سيارة الكروس أوفر بشاحن لاسلكي للهاتف المحمول بقوة 15 واط؛ يتيح إعادة شحن الهواتف الحديثة بسرعة، وتقول بورش أنها تمكنت من زيادة الواط بفضل استخدام “منطقة تخزين الهواتف المبردة”.

لا تتوقف التحديثات هنا، حيث تتميز داخلية بورش كايين 2024 بمنفذي USB-C جديدين في حجرة التخزين الأمامية، ومنفذين آخرين في الكونسول الوسطي، وجميعها توفر وظيفة الشحن السريع.

قد يهمك : مميزات وعيوب أسرع بورش كايين .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع