Search
Close this search box.

اودي RS3 من تعديل MTM جاهزة للانطلاق على الأوتوبان!

اودي RS3 من تعديل MTM جاهزة للانطلاق على الأوتوبان! 1

عندما تنظر إلى سيارة اودي RS3 من تعديل MTM للوهلة الأولى، قد يختلط عليك الأمر وتظن أنّها سيارة اودي RS3 قياسية، ولكن مع النظر عن كثب والتحقق بدقة ستجد أن هذا الطراز يمتلك القدرة على التغلب على بعض السيارات الرياضية الفائقة في السرعة، مع القدرة على نقل أربعة ركّاب براحة وفخامة.

شركة MTM هي الشركة التي عملت على تعديل هذا النموذج من اودي RS3، ومن المحتمل بنسبة كبيرة أن تكون سمعت عنها من قبل، لأنها قامت بتعديل العديد من النماذج الرائعة للسيارات الرياضية من قسم اودي سبورت على مر السنين.

اودي RS3 من تعديل MTM جاهزة للانطلاق على الأوتوبان! 2

في حالة اودي RS3 التي لدينا اليوم، قامت الشركة بتحسين منظومة توليد القوة القياسية لهذه السيارة (محرك 2.5 لتر تيربو)، وركّبت منظومة تُحسّن من تدفق الهواء.

ثم ضبطت الشركة وحدات تحكم المحرك، وناقل الحركة لزيادة القوة والعزم بشكل آمن عبر نطاق الدوران بأكمله.

بعد هذه التعديلات، أصبح نموذج اودي RS3R من تعديل MTM ينتج الآن 653 حصان مع 750 نيوتن متر من عزم الدوران.

وبهذه القدرة يمكن للسيارة التسارع من 0 إلى 62 ميل في الساعة (100 كم/ساعة) في 3.2 ثانية، وإلى 124 ميل في الساعة (200 كم/ساعة) في 9.44 ثانية والوصول إلى سرعة قصوى محددة إلكترونيًا تبلغ 186 ميل في الساعة (300 كم/الساعة).

اقرأ أيضًا: سيارة اودي RS3 2023 نسخة بيرفورمانس بقوة 407 حصان

اودي RS3 من تعديل MTM جاهزة للانطلاق على الأوتوبان! 3

وعملت شركة التعديل على إجراء عدد من التغييرات الأخرى على السيارة، بما في ذلك تركيب جنوط MTM Bimoto المعدنية بقياس 20 بوصة مع لمسة نهائية ذهبية، وجناح خلفي ومشتت هواء أمامي مصنوعان من الكربون فايبر، وتفاصيل من الكربون على مداخل الهواء الأمامية، وشعارات MTM، ونظام تعليق أداء جديد من KW يقلل بشكل كبير من ارتفاع السيارة ويحسن من المناورة.

كما قامت MTM بتركيب عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ صنعته بنفسها، مع محولات الكاتاليست الرياضية. وتقدم الشركة أيضًا نموذج RS3 المعدل مع عادم ذو صوت أعلى.

 

للأسف، فإن حصولك على هذه الترقيات يعني مبلغ لا بأس به من المال. ففي ألمانيا، يبلغ ثمن الحزمة بأكملها ما يقارب 27,070 يورو (29,831 دولار أميركي)، وهذا قبل رسوم التركيب التي تصل إلى 8,896 يورو (9,803 دولار أميركي).

شاهد أيضًا على عرب جي تي سيارات اودي S6 و S7 الاصدار الخاص بالمملكة 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع