Search
Close this search box.

اودي RS6 Avant GT 2025 ستكون حصرية للغاية

اودي RS6 Avant GT لعام 2025 ستكون حصرية للغاية 4

تعيد اودي إحياء عصر السباقات الذهبي في تسعينات القرن الماضي من خلال إطلاقها للنسخة الخاصة سيارة اودي RS6 Avant GT 2025، مستلهمةً تصميمها من السيارة الأسطورية اودي 90 كواترو IMSA GTO.

تأتي أجدد سيارات اودي 2025 الخاصة لتثير في النفوس شيئاً من الحنين لتلك الأيام المجيدة، مقدمًا تجربة قيادة تتجاوز حدود التوقعات بمحركه القوي المتمثل في مكينة V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 621 حصان وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن متر، مع نظام الدفع الرباعي كواترو، وناقل حركة قير أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

اودي RS6 Avant GT لعام 2025 ستكون حصرية للغاية 2

يتم تصنيع هذه النسخة الخاصة يدويًا، على عكس النسخ العادية من RS6 Avant Performance التي تُصنع بالكامل على خطوط الإنتاج وسبق وجربنا قيادتها في عرب جي تي ، مما يضفي على نجمة هذا الخبر طابع الحصرية والتميز. وقد حددت اودي الإنتاج العالمي بـ 660 نسخة فقط.

يحتفي تصميم السيارة بالتاريخ العريق لاودي في عالم السباقات، حيث تزدان سيارة اودي RS6 Avant GT 2025 بطلاء متعدد الألوان وجنوط بيضاء تجذب الأنظار.

ولا يقتصر الأمر على الشكل الخارجي؛ فالمقصورة الداخلية تم تعديلها بعناية، حيث تأتي مزودة بحزمة تصميم RS Design Package Plus كمعيار قياسي، التي تضيف لمسات من اللون الأحمر والنحاسي إلى الزخرفة الداخلية السوداء، مع مقاعد أمامية من ألياف الكربون .

اودي RS6 Avant GT لعام 2025 ستكون حصرية للغاية 1

على صعيد التصميم الخارجي، تتميز السيارة بجناح خلفي مزدوج كبير يستحضر تصميم الجناح المماثل لسيارة اودي 90 كواترو IMSA GTO لعام 1989.

قد يهمك: اودي تُكشف عن سيارة Q7 2025 مع إطلالة أكثر جرأة وراحة فائقة

وتشمل التعديلات الأخرى شبك أمامي جديد، وفتحات تهوية تم تشطيبها باللون الأسود اللامع، بالإضافة إلى جناح أمامي أكثر عدوانية.

كذلك، تم تعديل غطاء المحرك والأقواس الأمامية بألياف الكربون، مع فتحات في الجزء الخلفي من الأقواس لتقليل الضغط الهوائي وتحسين تبريد الفرامل.

كما تم تجهيز اودي RS6 Avant GT 2025 بأحدث التقنيات. فهي تتمتع بأنظمة مساعدة السائق المتقدمة، وشاشات عرض رقمية عالية الوضوح، ونظام صوتي من الطراز الأول، مما يوفر تجربة قيادة ترفيهية وآمنة في ذات الوقت.

من الواضح أن أودي قد بذلت جهدًا كبيرًا للجمع بين الأداء الاستثنائي والتصميم الباهر في RS6 Avant GT، مع الحفاظ على روح النماذج التاريخية التي ألهمتها.

هذا الطراز يمثل تكريمًا لتاريخ الشركة العريق في سباقات السيارات، وفي الوقت ذاته، يقدم نظرة مستقبلية لما يمكن أن تقدمه سيارات الأداء العالي.

وبفضل هذه المزايا الفريدة والإنتاج المحدود، من المتوقع أن تصبح RS6 Avant GT قطعة مرغوبة من قبل جامعي السيارات ومحبي الأداء في جميع أنحاء العالم.

مجموعة صور سيارة اودي RS6 Avant GT 2025

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي Bentley Bentayga Azure 2024 تجربة تفصيلية بنتلي بينتايجا ازور

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع