Search
Close this search box.

باقاني تقدم جهازا فريدا لمحاكاة قيادة سيارة وايرا ار الخارقة

باقاني تقدم جهازا فريدا لمحاكاة قيادة سيارة وايرا ار الخارقة

أعلنت شركة باقاني عن جهاز جديد لمحاكاة تجربة قيادة سيارتها الخارقة “وايرا ار”، وقامت بنشر صور للجهاز الجديد في بيان رسمي عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

ويأتي جهاز محاكاة “وايرا ار” المصنوع من ألياف الكربون، نتيجة لتعاون بين شركة باقاني وشركة ريسينغ أنليش (Racing Unleashed)، وهي شركة متخصصة في تصنيع أجهزة محاكاة متقدمة لفرق الفورمولا 1، والتي تساهم في تمكين السائقين من التدريب على القيادة بشكل آمن.

حيث يوفر جهاز المحاكاة للمستخدم أو السائق تجربة دقيقة تماما لما تقدمه سيارة باقاني وايرا ار، ما يتيح لهم التدرب على القيادة الحقيقية بكل دقة واحترافية، ويمنح الجهاز تجربة قيادة افتراضية متقدمة للسيارة في بيئة آمنة ومريحة.

      واستخدام جهاز المحاكاة كجزء أساسي من برنامج تدريبي استعدادا لفعاليات آرتي في بيستا (Arte in Pista) سيعود بالفائدة الكبيرة على السائقين.

لم تكشف شركة باقاني حتى لحظة نشر الخبر عن العديد من التفاصيل بخصوص جهاز المحاكاة “وايرا ار” وأهمها سعره، لكن نتوقع أن يكون الجهاز الذي يحمل اسم باقاني مكلفا للغاية.

الخبر سار بالنسبة لعشاق ألعاب السيارات الأثرياء، حيث أن الجهاز الآن سيكون متاحا لمالكي سيارة اويرا ار، وسيصبح متوفرا قريبا للجمهور عبر شبكة وكلاء باقاني، وعلى الرغم من أنه قد يكون مكلفا، إلا أن هذا لن يكون عائقا أمام أصحاب الملايين.

باقاني تقدم جهازا فريدا لمحاكاة قيادة سيارة وايرا ار الخارقة

سيتاح للسائقين فرصة التعرف على سياراتهم في بيئة آمنة، وذلك من خلال الفرصة للتعلم والاستمتاع واستكشاف الحلبات والعديد من الأمور الأخرى.

وتؤكد شركة باقاني أن هدفها هو تصميم جهاز محاكاة قيادة ديناميكي احترافي يتميز بمستوى غير عادي من الواقعية، بهدف المساهمة في تحسين مستمر لأساليب القيادة لعملائها.

ويذكر أن باقاني وايرا ار نسخة خاصة بالسباقات من وايرا وبذلك هي مخصصة للحلبات، وتمتلك وايرا ار محرك V12 بسعة 6.0 لتر تلقائي التزود بالهواء بدون تيربو (تنفس طبيعي) وتبلغ قوته الحصانية 850 حصان و750 نيوتن.م من عزم الدوران، ويمتلك جير (ناقل تروس متسلسل) من 6 سرعات، ويبلغ وزن السيارة 1050 كجم .

شاهد أيضا

اسعار ومواصفات باغاني وايرا ار 2022

باغاني تكشف عن وايرا ار ايفو الجديدة بهذه القوة الهائلة

الشرطة تحجز باقاني وايرا كودالونجا يتجاوز سعرها 7 مليون دولار

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع