Search
Close this search box.

بالفيديو: ظهور سيارة لامبورغيني V12 جديدة.. هل تستبدل أفنتادور؟

من المفترض أن تعلن شركة لامبورغيني عن سيارة جديدة بمحرك V12 تستبدل سيارة أفنتادور الموجودة حاليًا، وبعد ظهور صور تجسسية للطراز الجديد سابقًا، ظهرت السيارة في مقطع فيديو لأول مرة يُظهر مصابيح الإضاءة الخلفية مع تفعيل المكابح.

تصميم سيارة لامبورغيني V12 الجديدة يبدو جامحًا للغاية، وهي شيء اعتدنا عليه في الطرازات ضمن هذه الفئة من الشركة الإيطالية، ويبدو حسب الفيديو الأخير وجود ضوء فرامل ثالث عبارة عن شريط فوق غطاء المحرك الجديد في الجزء الخلفي من السيارة ويتوافق مع شكل السقف ثم ينزل للأسفل ويتبع الخطوط العريضة للتصميم.

قد يهمك : تحدي راس بـ راس لامبورجيني اوروس 2023 ضد استون مارتن دي بي اكس 707 2023 .

بالطبع لا تظهر التفاصيل كاملة بسبب التمويه الكامل لشكل السيارة الذي اتبعته لامبورغيني، ولكننا نتوقع شيء أنيق للغاية لا يمكننا الانتظار لرؤيته بدون تمويه، خاصةً مع تصميم العادم الخلفي الرائع.

حيث تتميز سيارة لامبورغيني V12 الجديدة بأنابيب عادم رباعية في مداخن على شكل سداسي أعلى الجزء الخلفي، وتقع بين المصابيح الخلفية الرقيقة التي تبدو مموهة جزئيًا. ويكشف منظور الجزء الخلفي أيضًا عن دعامات يُتوقع أن تمتد فوق المداخل الكبيرة أمام العجلات الخلفية للحصول على مظهر هجومي جريء.

وعلى الرغم من أن الفيديو لا يُظهر الجزء الأمامي من سيارة لامبورغيني V12 الجديدة إلا أن صور براءات الاختراع التي تسرّبت سابقًا تكشف عن معاينة للتصميم بالكامل، والذي يرجّح أنها خليفة أفنتادور بالأسواق. وبمقارنة صور براءات الاختراع مع الفيديو يمكن القول إنها تتطابق إلى حد كبير.

بالفيديو: ظهور سيارة لامبورغيني V12 جديدة.. هل تستبدل أفنتادور؟

قد يهمك: سيارات لامبورجيني افنتادور 2022 جديدة وصلت إلى النهاية

جدير بالذكر أن الشركة الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية لم تكشف عن أي تفاصيل بخصوص سيارتها المرتقبة، سواء عن مجموعة نقل الحركة أو غير ذلك، ولكن جميع الشائعات حتى الآن تُشير إلى وجود محرك V12 مع مكون هجين مُدمج.

وتعمل شركة لامبورغيني على تزويد جميع سياراتها المستقبلية بالكهرباء بحلول العام القادم 2024 وكشفت بعض التقارير عن وجود إصدار لامبورغيني أوروس هجينة قادمة، وهناك خطط لإنتاج سيارة رياضية كهربائية بالكامل يُتوقع أن تخرج قبل عام 2030.

من المتوقع أن تظهر سيارة لامبورغيني V12 الجديدة في وقت ما من شهر مارس القادم، لكن لا نعرف متى ستطرح للبيع بالضبط.

شاهد أيضًا:

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع